وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الكتل الطلابية لـ "م. ت. ف" في الجامعة الاسلامية تؤكد على اهمية التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 29/10/2008 ( آخر تحديث: 29/10/2008 الساعة: 11:41 )
غزة -معا- عقد في المقر المركزي لحزب الشعب الفلسطيني في قطاع غزة اجتماعاً للأطر الطلابية في الجامعة الاسلامية المنطوية تحت اطار منظمة التحرير الفلسطينية، بدعوة من كتلة اتحاد الطلبة الاطار الطلابي للحزب في الجامعة.

وشارك في الاجتماع كل من منظمة الشبيبة الفتحاوية وكتلة اتحاد الطلبة التقدمية، وكتلة الوحدة الطلابية وكتلة نضال الطلبة بالإضافة لتجمع المبادرة الطلابي.

واكدت الكتل في الإجتماع على اهمية التعاون المشترك بين الكتل الطلابية التابعة لمنظمة التحرير الفلسطينية وتطوير برامجها واولوياتها ونشاطاتها بما يتلائم مع متطلبات المرحلة ودعم وتطوير العمل الميداني الطلابي المشترك.

وشددت على اهمية وضع الية عمل تضمن استمرار عقد اللقاءات والإجتماعات بين الأطر الطلابية لتنظيم العمل الجماهيري النقابي والسياسي والثقافي.

وناقشت الكتل عدداً من القضايا الهامة وظروف العمل النقابي الطلابي في الجامعة، مؤكدة على ضرورة ان تتحمل الكتل الطلابية مسؤولياتها في الدفاع عن المصالح الحيوية المباشرة للطلبة في الجامعات، واستعادة مهمتها الأساسية في العمل النقابي والتي تقتضي السعي الحثيث للإرتقاء بالواقع الاكاديمي، ونبذ العنف والتعصب الفئوي والحفاظ على الاحترام المتبادل.