وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أخبار النشاطات الطلابية في مديريات التربية

نشر بتاريخ: 29/10/2008 ( آخر تحديث: 29/10/2008 الساعة: 12:53 )
بيت لحم - معا - تحت رعاية السيد ذيب حداد مدير التربية والتعليم لمحافظة رام الله والبيرة أقامت المديرية بطولة تنس الطاولة للمراحل الثلاث على ملاعب مدرسة بنات دير دبوان الثانوية وبحضور كل من مشرفة التربية الرياضية إبتسام عمايري ومديرة المدرسة واللجنة الرياضية في المحافظة وبمشاركة غالبية مدارس المحافظة وكانت النتائج على الشكل التالي :
المرحلة الثانوية :
· المركز الأول فردي - - - - - بنات أبوفلاح ث
· المركز الثاني فردي - - - - - لاتين الطيبة
· المركز الأول زوجي - - - - - بنات أبوفلاح ث
· المركز الثاني زوجي - - - - - بنات شقبا ث
المرحلة الأساسية العليا :
· المركز الأول فردي - - - - - بنات شقبا
· المركز الثاني فردي - - - - - - بنات أبوفلاح
· المركز الأول زوجي - - - - - بنات المزارع وعاروره
· المركز الثاني زوجي - - - - - - بنات الشيخة فاطمة
المرحلة الأساسية الدنيا :
· المركز الأول - - - - - المزارع وعاروره
· المركز الثاني - - - - - بنات شقبا
· المركز الأول زوجي - - - - - المغتربين س.م
· المركز الثاني زوجي - - - - - - المزرعة الشرقية الأساسية
حكم المباريات : خولة برغوثي - أمية القططي - عبير الريماوي - أماني حية - نور دويكات - ندين نخلة - رنا مسكور

تربية الخليل تختتم مسابقة الشطرنج لطلبة وطالبات مدارس الخليل

الخليل - معا - أنهت مديرية التربية والتعليم في الخليل مسابقة الشطرنج لجميع المراحل، وقامت لجنة تحكيم متخصصة في المديرية بتقييم أعمال الطلبة، وجاءت النتائج كما يلي:
إناث من الصف 4-6 (يارا سمير بدر المركز الأول من مدرسة ياسين طه /س للبنات ، صفاء بسام الحداد المركز الثاني من مدرسة ابراهيم ابو الضبعات ، سارة هاني دوفش المركز الثالث ، من مدرسة تيسير مسودي ).

إناث من7-9الاول لما عباس الجنيدي، مدرسة علي غازي /س للبنات ، الثاني إناس محمد رشاد الشريف من مدرسة رجب المحتسب/س ، الثاني ورود تيسير أبو زعنونة، من مدرسة ياسر عمرو/ث للبنات ، الثالث ورود تيسير أبو زعنونة من مدرسة تيسير مسودي ، الثالث مكرر مها مأمون المحتسب من مدرسة رشدية المحتسب/س ) .

إناث10-12 ( مركز أول مروة بسام الحداد من مدرسة وداد الثانوية للبنات ، ثاني سائدة وحيد قباجة من مدرسة ترقوميا /ث للبنات ، ثالث ،أسماء عبد العزيز السعافين من مدرسة علي غازي المحتسب /س ، ثالث مكرر مريم رفعت القواسمي من مدرسة ابراهيم ابو الضبعات/س ) .

ذكور 4-6 ( أول مهند هشام النتشة من مدرسة جمعية الشبان المسلمين ، ثاني معاوية عبد القادر أبو شخيدم من مدرسة عبد القادر القواسمي/س ، ثالث عبد الجبار ياسر النتشة من مدرسة الرحمة الأساسية الخاصة ) .

ذكور 7-9 ( أول حسام هاشم التكروري من مدرسة الملك خالد /ث للبنين ، ثاني نور الدين تيسير ابو زعنونة من مدرسة هدى /س للبنين ، ثالث أحمد زياد الصغير من مدرسة جمعية الشبان المسلمين ) .

ذكور 10-12 ( أول طارق اسماعيل الدويك من مدرسة الحسين /ث للبنين ، ثاني منتصر بسام الحداد من مدرسة الشرعية للذكور ، ثالث معتز فواز الجنيدي من مدرسة الراشدين ، ثالث مكرر سيف الدين اسماعيل الطل من مدرسةالملك خالد الثانوية /س للبنين ) .


وقد قامت لجنة متخصصة بتقييم أعمال الطلبة وهي مكونة من:
تيسير أبو زعنونة من مدرسة شاهين الأساسية أ للبنين ، نهاد ناصر الدين من مدرسة الشافعي الأساسية للبنين ، فاطمة النتشة من مدرسة عبد القادر القواسمي ، سلام الحرباوي من قسم النشاطات / المديرية ، عبد الرحمن أبو عرفة من الإتحاد الفلسطيني للشطرنج .