وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ نابلس: ما ادعته الكتلة الاسلامة في جامعة النجاح حول اعتقال الامن الفلسطيني لعناصرها هو افتراء

نشر بتاريخ: 29/10/2008 ( آخر تحديث: 29/10/2008 الساعة: 14:31 )
نابلس- سلفيت- معا- نفى محافظ نابلس الدكتور جمال محسين اليوم الاربعاء ان ما اوردته الكتلة الاسلامية في جامعة النجاح في بيانها الذي اصدرته يوم امس وقالت فيه بان احد الاسباب التي دعتها للانسحاب من المنافسة على انتخابات مجلس الطلبة في جامعة النجاح الوطنية هو قيام الاجهزة الامنية باعتقال العشرات من انصار واعضاء الكتلة.

وقال المحسين في تصريح صحفي له وصل "معا " نسخة منه ان ما اوردته الكتلة الاسلامية ماهو الا ادعاء زائف ومحض افتراء ولا يمت الى الحقيقة بصلة، وهدفه تضليل الراي العام واثارة اجواء ومناخات غير صحية في الجامعة وفي اوساط الطلبة في وقت يسعى فيه الجميع لتوفير اجواء صحية وهادئة لاجراء الانتخابات الطلابية بشكل ديمقراطي.

واضاف المحيسن انه يتحدى الكتلة الاسلامية في جامعة النجاح الوطنية ان تذكر اسماء هؤلاء العشرات التي تزعم ان الاجهزة الامنية قد اعتقلتهم بسبب ترشحهم في الانتخابات الا اذا كانت الكتلة تقصد قيام الشرطة باعتقال احد الطلبة المحسوبين عليها ليوم واحد على خلفية جنائية واطلق صراحه في اليوم الثاني لحين محاكمته.

وختم محافظ نابلس تصريحه بدعوة الكتلة الاسلامية في جامعة النجاح الوطنية توخي الحذر والدقة وعدم اثارة اجواء من التشكيك والتحريض والاتهام لتبرير انسحابها من الانتخابات بمحض ارادتها ونتيجة لاعتبارات وحسابات ذاتية لديها ولم يكن للاجهزة او غيرها فيها اي دور فيها، مناشدا الكتلة الاسلامية وقيادة حركة حماس احترام اجواء المصالحة الوطنية والحوار الوطني التي تتصدر هذه الايام اهتمامات الفصائل والشارع الفلسطيني سواء في حوارات القاهرة ام في الحوارات واللقاءات التي تتم في محافظات الوطن.

وختم تصريحه بالتاكيد على ان المحافظة والاجهزة الامنية كانت وستبقى حريصة على تحقيق الامن وسيادة القانون وحماية المؤسسات المنتخبة ديمقراطيا بغض النظر عن توجهات الهيئات الموجودة فيها.