وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية تنظم بطولة الريشة الطائرة "فردي"

نشر بتاريخ: 01/11/2008 ( آخر تحديث: 01/11/2008 الساعة: 23:30 )
بيت لحم - معا - نظمت مديرية التربية والتعليم في قلقيلية بطولة الرئيسة الطائرة "فردي" للمرحلة الثانوية في مدارس الإناث ، وذلك في مدرسة بنات سنيريا الثانوية ، وبمشاركة 15 مدرسة من مدارس الإناث الثانوية في مديرية قلقيلية ، وعلى نظام خروج المغلوب من مرة واحدة .

وأوضح عودة مدير التربية والتعليم في محافظة قلقيلية أن تنظيم هذه البطولة يأتي ضمن الخطة العامة للأنشطة الرياضية التي تنفذها مديرية التربية والتعليم ، وأكد عودة على أهمية تنفيذ الأنشطة الرياضية واللامنهجية في الكشف عن إبداعات الطلبة وتنمية قدراتهم ومهاراتهم الرياضية ، وتشجيعا لرياضة الريشة الطائرة في مدارس المديرية ، وشكر عودة اللجنة المشرفة على تنظيم البطولة ، كما شكر عودة مدرسة بنات سنيريا الثانوية على استضافة البطولة في المدرسة .

وشارك في البطولة طالبات من مدارس : بنات سنيريا الثانوية ، بنات عزون عتمة الثانوية ، بنات كفر ثلث الثانوية ، بنات فاطمة سرور الثانوية ، بنات جيوس الثانوية ، بنات كفر جمال الثانوية ، بنات جينصافوط الثانوية ، بنات حجة الثانوية ، بنات كفر قدوم الثانوية ، بنات الخنساء الثانوية ، بنات أبو علي إياد الثانوية ، ب. الشيماء الثانوية ، بنات الإسراء الأساسية ، بنات حبلة الثانوية ، بنات رأس عطية الثانوية .

وقد فاز بالمركز الأول بجدارة واستحقاق الطالبة جمانة محمد رشيد من مدرسة بنات كفر قدوم الثانوية ، وفاز المركز الثاني الطلبة منار بشير من مدرسة بنات جينصافوط الثانوية ، كما تميزت في البطولة الطالبة سهاد نزال من مدرسة بنات أبو علي إياد الثانوية .

وتمت البطولة بإشراف خولة مراعبة مشرفة التربية الرياضية في تربية قلقيلية ولجنة التحكيم المكونة من المعلمات : وفيقة عمر ، حنان فريد ، كفاية زعرور ، سهير الشنطي ، جميلة نور ، أريج اشتيوي ، رنال يوسف ، رمان مصلح ، لبابة نصار ، أنيسة احمد ، حيث كان التحكيم مميزاً ومنظماً .