وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المباحث العامة في شرطة جنين تكشف ملابسات قضية قتل وسرقة (161) الف شيكل بعد ساعات من وقوعهما

نشر بتاريخ: 02/11/2008 ( آخر تحديث: 02/11/2008 الساعة: 15:21 )
جنين- معا- أكد العقيد وسيم الجيوسي، مدير شرطة محافظة جنين ان المباحث العامة في جنين، تمكنت من اعتقال قتلة مواطن من بلدة صانور بعد (3) ايام من وقوع الجريمة، والتي اسفرت عن مقتل شاب يبلغ من العمر (35عاما) بعد أن قام ثلاثة متهمين بالاعتداء عليه بالضرب، واطلاق النار عليه، ما ادى الى وفاته على الفور وما زال التحقيق جاري في القضية .

واضاف العقيد وسيم الجيوسي أن المباحث تمكنت أيضاً من ضبط مبلغ (161) ألف وثمانمائة شيقل بعد أن قام (3) اشخاص باعتراض سيارة "مقاول" وسرقة حقيبة وبداخلها المبلغ المالي مستخدمين سيارة مسروقة حيث تمكنت المباحث خلال (3) ساعات من اعتقال المتهمين وارجاع المبلغ المالي وضبط السيارة المسروقة وضبط أداة الجريمة .

كما انجزت المباحث العديد من القضايا خلال الشهر الماضي وافاد الرائد عزام جبارة مدير فرع المباحث في شرطة المحافظة أنه قد تم ضبط سيارة تعود لمواطنة من نابلس وضبط حقيبة بداخلها (120) دينارا اردنيا، واجهزة خليويه عدد (2) وسرقة منزل ومواد تموينيه والتحقيق في (3) قضايا نصب واحتيال .

ودعا العقيد وسيم الجيوسي المواطنين الى التعاون مع الشرطة في البلاغ عن أي حدث، منوهاً أن الشرطة أنجزت خلال الشهر الماضي (163) قضية من اصل (171) قضية وردت للشرطة ومؤكداً أن القانون سيطبق على الجميع دون استثناء.