وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

موسى ابو زيد:استقبل وفدا من اتحاد الطائرة الانتهاء من صياغة واعادة تأهيل صالات الوزارة في غضون 20 يوما

نشر بتاريخ: 02/11/2008 ( آخر تحديث: 02/11/2008 الساعة: 20:24 )
بيت لحم - معا - من دائرة الاعلام في وزارة الشباب: رحب وكيل وزارة الشباب والرياضة، موسى ابو زيد، بوفد اتحاد الطائرة اليوم والمكون من رئيس الاتحاد يحيى بصة وزياد صبري وفخري نجوم وليندا فريج، وحضر من الوزارة ابراهيم الصباح مدير عام الشؤون الرياضية ونزار بصلات مدير الاتحادات.
واكد الوكيل ان الوزارة ستفرغ من صيانة وتاهيل صالاتها في امد لا يتعدى العشرين يوما وستكون جاهزة لاطلاق مسابقات اتحاد الطائرة الرسمية لا سيما بطولة الدوري الممتاز، وشدد ان الوزارة جاهزة للتفاعل مع سائر الاتحادات الرياضية ومن ضمنها اتحاد الطائرة.
وطالب ابو زيد ان يكون هناك افتتاح يليق ببطولة الدوري، مشيرا الى انها المسابقة الاهم ولفت الى ان كرة الطائرة لها جمهورها وعشاقها وهي من الرياضات الشعبية المحببة، وانطلاق مسابقة الدوري من شانها الكشف عن مواهب جديدة ورفد المنتخبات الوطنية بها.
واعتبر ان الاعلام، بمختلف الوانه وفروعه، يساهم في نجاحات الاتحاد لافتا الى انه عنصر مهم في تفاعل اللعبة واستقطاب الجماهير لها.
وكشف يحيى بصة النقاب عن ان الدوري سينطلق في الثامن والعشرين من الشهر الجاري، ونحن بانتظار انتهاء الوزارة من صيانة واعادة تاهيل الصالات وقال: ان هناك العديد من المؤسسات الاهلية ابدت استعدادها لدعم مسيرة الدوري، وذكر منها مجموعة الاتصالات.
من جانبه قال زياد صبري ان اجتماعات الاتحاد تسير بشكل دوري ومنتظم، وقد تم تشكيل لجان مساندة، وقد فرغ الاتحاد من اعداد اللوائح، وروعي ان يتواصل النشاط على مدار عامي: 2008 و 2009 واوضح ان مسابقة الدوري ستكون من مرحلة واحدة، من اجل افساح المجال امام الاتحاد لتفعيل سائر الدرجات.
واطلع اعضاء الاتحاد الوكيل على اعتزام استئجار مقر في مدينة البيرة وستتم متابعة الموضوع، مشيرا الى ان الانتهاء من هذا الامر يعتمد على انهاء الوضع المالي مع الوزارة، حيث سبق للحكومة وان رصدت موازنات للاتحادات، بناء على توصية من وزيرة الشباب والرياضة، السيد تهاني ابو دقة.
وتطرق ابراهيم الصباح الى لباس الحكام واشار الى وجود خلل في هذا الجانب لا سيما على صعيد الوان الملابس الخاصة، وتم الاقتراح على امكانية احضار الزي من الاردن الشقيق.