وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية "فجر" تنهي حملة "بسمة أمل" للأطفال المكفوفين بقطاع غزة

نشر بتاريخ: 04/11/2008 ( آخر تحديث: 04/11/2008 الساعة: 09:33 )
غزة -معا- أنهت جمعية فجر للإغاثة والتنمية، في قطاع غزة، أمس الاثنين، حملتها الخيرية بعنوان "حملة بسمة أمل" لتوزيع الملابس على الأطفال المكفوفين من جمعية أصدقاء تأهيل المعاقين بصرياً في قطاع غزة، وأطفال من أسر ترعاهم الجمعية .

وقال رامي أبو سمرة رئيس الجمعية بأن هذا المشروع يأتي في إطار التكافل مع أبناء شعبنا وخاصة فئة الأطفال المكفوفين الذين حرموا نعمة الإبصار فكان إلزاماً على الجمعية الوقوف مع هذه الشريحة المهشمة من المجتمع الفلسطيني، مؤكدا أن الجمعية ستستمر في أداء رسالتها الخيرية لخدمة شرائح المجتمع الفلسطيني وذلك للمساهمة في تخفيف المعاناة عن قطاع غزة .

ودعا المؤسسات الخيرية والشخصيات المحسنة في داخل فلسطين وخارجها دعم أنشطة الجمعية بما فيه خدمة للمجتمع الفلسطيني في ظل الأوضاع الإنسانية الصعبة والمعقدة التي يعيشها أهل قطاع غزة .

من جانب آخر ثمن كمال أبو قمر رئيس جمعية أصدقاء تأهيل المعاقين بصرياً بالنيابة عن مجلس الإدارة تلك الجهود، مؤكدا أن لها أثرا طيبا علة نفوس الأطفال، معربا عن أمله بالتواصل بشكل أكبر وتنسيق أفضل بشكل يغطى برامج أكثر تنوعاً في الخدمات لصالح المعاقين بصرياُ في قطاع غزة .