وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جبهة العمل الطلابي التقدمية في خانيونس تدين الاعتداء على ملوح والاسرى في سجن عوفر

نشر بتاريخ: 01/12/2005 ( آخر تحديث: 01/12/2005 الساعة: 12:59 )
خانيونس- معا- دانت جبهة العمل الطلابي التقدمية اليوم الخميس جريمة الاعتداء الوحشية التي تعرض لها ألأسرى الفلسطنيون في معتقل عوفر، و على عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ونائب الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين عبد الرحيم ملوح من قبل إدارة السجون الاسرائيلية.

وقالت الجبهة في بيانها " إن الاعتداء على القائد ملوح في سجنه إلى جانب إخوته ورفاقه المناضلين إنما يكشف الوجه البشع والطبيعة العنصرية للعدو الصهيوني والذي لا يكتفي بالزج بأسرانا في أكياس أسمنتية وحرمانهم ابسط الحقوق الإنسانية التي كفلتها كافة المواثيق والمعاهدات الدولية كما يكشف الاستخفاف الصهيوني برمزية ومكانة ملوح كرمز من رموز شعبنا".

واعتبرت الجبهة هذا العمل بأنه امتداد لحلقات الاعتداءات والإهانات التي يتعرض لها الأسرى في السجون والمعتقلات الصهيونية في محاولة بائسة منها للنيل من عزيمتهم والاستفراد بهم وكسر شوكة صمودهم .

وطالبت الجبهة كافة المؤسسات الحقوقية و الدولية وزارة الاسرى والمؤسسات المهتمة بشؤون الأسرى للقيام بواجبهم في فضح الممارسات الصهيونية بحق الاسرى أمام الرأي العام العالمي، مؤكدة رفضها لعملية الاعتقال والمحاكمة السياسية بحق ملوح والأسرى الأمنيين.