وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الإسلامي الفلسطيني يسحب غداً على سيارة تويوتا كورولا 2008

نشر بتاريخ: 04/11/2008 ( آخر تحديث: 04/11/2008 الساعة: 15:30 )
غزة -معا- يجري البنك الإسلامي الفلسطيني يوم الخميس سحباً على سيارة تويوتا كورولا موديل 2008 في محافظة خانيونس جنوب قطاع غزة ضمن حملة الوفاء والتميز التي أطلقها بداية العام الجاري والتي يبلغ مجموع جوائزها خمسة ملايين شيكل.

وسيتم السحب خلال احتفال كبير في قاعة السعادة على طريق خانيونس رفح الغربية دعا اليه المواطنون وأصحاب حسابات التوفير والعديد من الشخصيات الاعتبارية وكبار التجار ورجال الأعمال، وسيتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية الممتعة والشيقة كما سيقدم البنك خلال الاحتفال هدايا للضيوف والحضور.

يذكر أن هذه هي السيارة السابعة التي يسحب عليها البنك الإسلامي الفلسطيني منذ بداية حملته التي يقدم من خلالها آلاف الجوائز العينية والنقدية لأصحاب حسابات التوفير كما يقدم اثني عشر سيارة من نوع تويوتا كورولا موديل 2008 طيلة الحملة التي أكد البنك نجاحها وأنها حققت الأهداف المرجوة منها.

هذا وسيتم السحب على السيارة الثامنة من نفس النوع في مدينة رام الله نهاية الشهر الجاري إضافة إلى العديد من الجوائز العينية والنقدية في مختلف فروع البنك المنتشرة في الضفة الغربية وقطاع غزة.

من جهة أخرى التقى البنك الإسلامي ممثلاً بمدير فرع واد التفاح نزار بالي بالمدير العام لمستشفى الخليل الحكومي (مستشفى الأميرة عاليه) بمدينة الخليل الدكتور سعيد سراحنة والدكتور شريف الحلايقه وعدد من رؤساء الأقسام والموظفين في المستشفى.

وقدم البنك خلال الزيارة ثمانية أجهزة تلفاز كهدية لأقسام المستشفى المختلفة، حيث أبدى الدكتور سعيد السراحنة شكره وتقديره بإسم إدارة المستشفى والعاملين فيه على الدعم المتواصل والسخي الذي يقدمه البنك للمستشفى ومساهمته في العديد من الأنشطة والفعاليات في محافظة الخليل.

ومن جانبه أكد البنك في كلمته على وقوفه إلى جانب كافة المؤسسات الوطنية ومساندته لها وشكر البنك كافة الطواقم الطبية العاملة في المستشفى على مجهوداتهم الكبيرة في خدمة المواطنين.