وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وكيل وزارة الشباب والرياضة موسى ابو زيد ومحافظ قلقيلية العميد ربيح الخندقجي يفتتحان صالة للياقة البدنيه في حبلة

نشر بتاريخ: 04/11/2008 ( آخر تحديث: 04/11/2008 الساعة: 20:33 )
قلقيلية - معا - تحت رعاية العميد ربيح الخندقجي محافظ محافظة قلقيلية وبمشاركة وكيل وزارة الشباب والرياضة، موسى ابو زيد وبحضور مدير مديرية الشباب والرياضة، حسام بالعاوي و نائب رئيس بلدية حبلة، واعضاء نادي حبلة الرياضي افتتح اليوم صالة رياضية للياقة البدنية للجنسين.

وقد رحب المحافظ بالوكيل والوفد المرافق له، وثمن دور بلدية حبلة، والنادي الرياضي واهتمامهم بفئة الشياب .

وأشار المحافظ الى وضع محافظة قلقيلية المحاصرة بالجدار والاستيطان، وأن هناك طاقات للجيل الشاب، اذا ما استغلت جيداً سوف يقدمون ابداعات رياضيه ، وهذه المشاريع تعزز وجود حركة رياضية واعده على مستوى الوطن .

وأكد المحافظ .. على أن مثل هذه المشاريع تسهم اسهاماً كبيراً في استئصال شحنات العنف الموجوده لدى الابناء، فهي متنفسهم وقت الفراغ.

من جهته .. شكر موسى ابو زيد المحافظ على رعايته هذا الافتتاح، وأشاد بجهود بلدية حبلة والنادي الرياضي، والمجتمع المحلي ، مشيرا الى أن هذه المبادرات ، تاتي كعامل محفز في خلق دعم المؤسسات ورقيها في أداء رسالتها.

وأكد أبو زيد على أن نضمن ديمومة واستمراية هذه المشاريع، بالعمل المتواصل والمشترك بين كافة المؤسسات الموجودة في البلدة ، لخلق نموذج مؤسساتي حيوي يساهم في الارتقاء بطموحات الشباب واحتياجاتهم النفسية والجسمانيه.

وعبر ابو زيد عن سروره كون هذا المشروع يدخل ضمن احتياجات المرأة، فهو يمثل متنفساً لها امام الضغوطات النفسية التي تواجهها، ويعمل على رفدها بطافات جديدة تضمن لها زيادة انتاجيتها ومشاركتها في المجتمع .

بدوره شكر " محمد أمين " شهوان نائب رئيس بلدية حبلة باسم اهالي البلدة والنادي الرياضي، المحافظ، وكيل وزارة الشباب والرياضة لتفضلهم بافتتاح المشروع، وقدم شرحا مفصلاً عن العلاقة التكاملية بين البلدية والنادي، ودورها في الوصول الى مثل هذا الانجاز .

وفي بلدة جيوس شمال شرق قلقيلية التقى ابو زيد برئيس بلدية جيوس واعضاء الهيئة الادارية لنادي جيوس الرياضي واستمع منهم الى هموم النادي ومطالبه حيث طالب اعضاء النادي ابو زيد بالعمل على توفير قاعة مغلقة للكرة الطائرة التي يتميز بها النادي على مستوى الوطن للسنة الثانية على التوالي حيث وعدهم بذلك.

وكان المحافظ قد استقبل وكيل وزارة الشباب والرياضة في مكتبه وجرى الحديث عن المشاريع المقدمة للوزارة ومدى اهميتها بالنسبة للمحافظة، وابدى موسى ابو زيد اهتمامه بالمشاريع المقدمة ووعد بأن تخرج الى النور .

وتجدر الاشارة الى ان الصالة التي تم افتتاحها اليوم تبلغ مساحتها 100م2 بتكلفة تقدر (27ألف يورو) ممولة من الوكالة الالمانية للتنمية (G.T.Z)