وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية تنظم بطولة الريشة الطائرة للإناث "زوجي"

نشر بتاريخ: 04/11/2008 ( آخر تحديث: 04/11/2008 الساعة: 21:51 )
قلقيلية - معا - نظمت مديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية بطولة الريشة الطائرة للإناث "زوجي" ، وذلك في مدرسة بنات سنيريا الثانوية ، وبمشاركة 12 مدرسة من مدارس الإناث في مديرية قلقيلية ، وعلى نظام خروج المغلوب من مرة واحدة .

وأوضح يوسف عودة مدير التربية والتعليم في محافظة قلقيلية أن مديرية التربية تحرص على تفعيل الأنشطة اللامنهجية في المدارس ، واستثمار طاقات الطلبة بالنشاطات الرياضية والفنية والثقافية بالتوازي مع التحصيل الأكاديمي ، وأضاف عودة بأن هذا العام الدراسي سيكون مميزاً بكمية ونوعية النشاطات اللامنهجية التي تنفذها مديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية .

وأضافت خولة مراعبة مشرفة التربية الرياضية في تربية قلقيلية أن تنظيم هذه البطولة يأتي ضمن الخطة العامة للأنشطة الرياضية التي تنفذها تربية قلقيلية ، واستعداداً للمسابقة المركزية في الريشة الطائرة والتي ستنظمها وزارة التربية والتعليم العالي ، وشكرت مراعبة إدارة مدرسة بنات سنيريا الثانوية ولجنة التحكيم على الجهود الكبيرة لإنجاح البطولة .

وقد فاز بالمركز الأول الطالبتان هديل اشتيوي واميمة عمر من مدرسة بنات كفر قدوم الثانوية ، وفاز بالمركز الثاني الطالبتان أية نايف ونجاة نايف من مدرسة بنات حبلة الثانوية ، كما تألقت في البطولة كل من الطالبات : صابرين عدنان من مدرسة بنات الشيماء الثانوية ، وديمة احمد من مدرسة بنات أبو علي إياد الثانوية ، وسهاد رزق وسجى سمير من مدرسة بنات الإسراء الأساسية .

و شارك في البطولة طالبات من مدارس : بنات سنيريا الثانوية ، بنات كفر ثلث الثانوية ، بنات فاطمة سرور الثانوية ، بنات جيوس الثانوية ، بنات كفر جمال الثانوية ، بنات كفر قدوم الثانوية ، بنات الخنساء الثانوية ، بنات أبو علي إياد الثانوية ، ب. الشيماء الثانوية ، بنات الإسراء الأساسية ، بنات حبلة الثانوية ، بنات عزون الأساسية .

واشرف على تنظيم وتنفيذ البطولة خولة مراعبة مشرفة التربية الرياضية وبالتعاون مع قسم النشاطات التربوية في تربية قلقيلية ولجنة تحكيم مكونة من المعلمات : سهير الشنطي ، حنان فريد ، كفاية جمال ، وفيقة عمر ، جميلة نور ، رنال يوسف ، لبابة نصار .