وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدير الإغاثة الدولية يقوم بزيارة لشرطة محافظة قلقيلية

نشر بتاريخ: 05/11/2008 ( آخر تحديث: 05/11/2008 الساعة: 14:21 )
قلقيلية -معا- قام مدير الإغاثة الدولية نصفت خفش بزيارة إلى شرطة محافظة قلقيلية واجتمع مع مدير شرطة المحافظة الرائد حقوقي عمر البزور.

وقد حضر الاجتماع الرائد مجاهد ربايعة مدير إدارة العلاقات العامة و الإعلام والرائد جهاد شتيوي مدير إدارة المرور في شرطة المحافظة.

واكد مدير الشرطة بالضيف ان جهاز الشرطة يمد يده للمجتمع ومؤسساته لبناء الثقة مع هذه المؤسسات، داعية الى بضرورة تواصل العمل الوطني على جميع الأصعدة .

وتم الاتفاق مع الإغاثة الدولية ممثلة بنصفت خفش وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم في المحافظة ممثلة بمؤيد عفانه رئيس قسم االنشاطات انه سيتم البدء بتنفيذ مشروع الشرطي الصغير في محافظة قلقيلية.

وأكد الرائد حقوقي عمر البزور إن جهاز الشرطة لديه العديد من الضباط ذات الكفاءة العالية و الحاصلون على عدة دورات ومن حملة الشهادات العليا وان إدارة المرور في شرطة المحافظة تقوم بإعطاء محاضرات شرطية في التوعية و الإرشاد المروري في مدارس المحافظة وبإشراف والتنسيق من قبل إدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة ورئيس قسم النشاطات في مديرية التربية والتعليم.

واوضح ان مشروع "الشرطي الصغير" هو من أهم المشاريع التي ستنفذ في محافظة قلقيلية من قبل جهاز الشرطة لأنه يهدف لتوعية وإرشاد الطلاب وحمايتهم من أي حوادث قد تحصل لهم.

ومن ناحيته تحدث نصفت خفش عن دور الإغاثة الدولية في الوطن وأكد أنهم يقومون بتنفيذ عدد من المشاريع مع عدد من المؤسسات في الوطن وانه تم تنفيذ مشروع الشرطي الصغير في عدد من المحافظات وبالتنسيق مع جهاز الشرطة ومديرية التربية و التعليم والآن سيتم تنفيذ مشروع الشرطي الصغير في المحافظة بالتعاون مع مديريتي الشرطة والتربية و التعليم.

وقد أشاد مدير الإغاثة الدولية بأداء شرطة محافظة قلقيلية وعلى رأسها مدير شرطة المحافظة الرائد حقوقي عمر في حفظ الأمن تطيبق النظام و القانون وشكرهم على تعاونهم الكامل مع الإغاثة الدولية وحسن استقبالهم له وهذا يؤكد إن جهاز الشرطة يعمل لمصلحة وطنه و أبناء شعبه.

وتحدث الرائد جهاد شتيوي عن دور إدارة المرور في تنفيذ مشروع الشرطي الصغير، مؤكدا انه سيكون لإدارة المرور دور فعال في هذا المشروع وأنها على استعداد كامل للبدء في تنفيذ هذا المشروع في المحافظة، مؤكدا انه سيتم تدريب عدد من الطلبة في المدارس من قبل إدارة المرور من أصحاب ذوي الاختصاص في هذا المشروع.