وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مزهر يطالب القوى والفصائل الفلسطينية بإعادة النظر بالتهدئة

نشر بتاريخ: 05/11/2008 ( آخر تحديث: 05/11/2008 الساعة: 19:39 )
غزة -معا- طالب عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، جميل مزهر، القوى والفصائل الفلسطينية بإعادة النظر في التهدئة المبرمة مع الاحتلال ، داعياً فصائل المقاومة الفلسطينية للتوحد والاستعداد للتصدي للاعتداءات والرد على العدوان بحق الشعب الفلسطيني .

وقال مزهر في مقابلة مع "إذاعة صوت الشعب بغزة" في تعقيبه على المجزرة الاسرائيلة فجر اليوم:" نتقدم بتعازينا الحارة لأهالي الشهداء ونؤكد أن الاحتلال ارتكب مجزرة كبيرة بحق أبناء شعبنا بإعدام ما يقارب ستة شهداء، وهذا يؤكد على عنجهية وعدوانية هذا المحتل".

وأضاف مزهر:"في ظل ما يقوم به الاحتلال من مجازر بحق شعبنا بالقطاع، بالإضافة إلى الحصار المفروض عليه من إغلاق المعابر، ومنع إدخال المواد الأساسية، والتجاوزات التي تقوم بها في المناطق الحدودية يواصل يومياً فرض وقائع على الأرض بالضفة الغربية لقطع الطريق على إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس من خلال عمليات تهويد القدس، واستمرار الاستيطان وبناء المستوطنات من خلال بناء جدار الفصل، ونهب الأراضي".

وأشار مزهر إلى أن الاحتلال من خلال تصعيده اليوم لا يبحث عن مبررات بقدر ما هو يواصل القتل للفلسطينيين والإعدام، وتوجيه ضربة للمقاومة وفحص إمكانيات الرد للمقاومة، مشدداً على ضرورة أن تشكيل جبهة مقاومة موحدة من جميع فصائل المقاومة للتنسيق المباشر بينها للرد على الاعتداءات الاسرائيلية.