وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قائد منطقة بيت لحم :الاحتلال هو العقبة الرئيسة امام تحقيق الامن وفرض النظام وتطبيق القانون

نشر بتاريخ: 08/11/2008 ( آخر تحديث: 08/11/2008 الساعة: 21:00 )
بيت لحم- معا - قال العقيد سليمان عمران (ابو حديد) قائد منطقة بيت لحم اليوم السبت ان الاحتلال الاسرائيلي هو العقبة الرئيسية امام تحقيق تحقيق الامن وفرض النظام.

واكد العقيد، "ان مدينة المهد لها خصوصية تميزها عن باقي المدن الفلسطينية ..فهي تشكل مدخلاً مهماً للعالم بشكل عام ويجب أن تكون نموذجا جيدا على كافة الصعد وخاصة الأمنية لابراز الوجه الحضاري للشعب الفلسطيني بكل اطيافه وطوائفه، ولاقناع العالم اننا شعب جذوره ممتدة في التاريخ وقادر على التطور والتقدم.

واضاف قائلا" ان ذلك لا يمكن تحقيقه بعيدا عن استتباب الامن وسيادة القانون والنظام على الجميع، وهذا يتطلب منا في قيادة المنطقة دراسة واقع المحافظة وتحديد الثغرات التي تمس وتضر بمصالح ابنائها، وتحديد الاسلوب المناسب للتعامل مع الوضع الامني فيها، وما اذا كنا بحاجة الى حملات امنية شاملة كما حدث في مدن نابلس وجنين والخليل او الى نشاطات محدودة لمعالجة المخالفات التي تمس حياة وممتلكات واستقرار المنطقة".

وقال العقيد عمران في لقاء خاص بمناسبة تسلمه مهام منصبه الجديد، قائدا لمنطقة بيت لحم،" ان أي حملة امنية يجب ان تسبقها سلسلة من الخطوات الضرورية والهامة اولها الوصول إلى أبناء شعبنا عبر وسائل الأعلام المحلية والمستطاعة، يكون الهدف منها أشعار المواطنين في المنطقة باهداف الحملة والتوضيح لهم أن هذه الحملة ستطال الجميع"