وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الانتهاء من أعمال بناء وتشطيب سور حديقة وقاعة في مخيم بلاطة

نشر بتاريخ: 09/11/2008 ( آخر تحديث: 09/11/2008 الساعة: 13:49 )
نابلس-سلفيت-معا - أنهت شركة آفاق للتجارة والمقاولات أعمال البناء والتشطيب لسور الحديقة والقاعة المنوي إنشاؤها في المنطقة الجنوبية لمخيم بلاطة شرق نابلس، الذي تم تمويله من قبل وزارة المالية في السلطة الوطنية الفلسطينية، موضحة ان مساحة الحديقة التي يحيط بها السور ثلاثة دونمات والقاعة دونم واحد.

ويأتي المشروع ضمن سلسلة المشاريع التي تنفذها اللجنة الشعبية لخدمات مخيم بلاطة ضمن أهدافها المستقبلية في توفير سبل الراحة لأطفال وأهالي المخيم نتيجة بعد المخيم عن الأماكن الترفيهية وعدم توفر الأماكن الآمنة للأطفال وذويهم داخل المخيم.

وقد تابعت لجنة المشاريع المؤلفة من يوسف حشاش وعبد الرؤوف أبو حمدان كافة تفاصيل المشروع الذي بلغت ميزانيته حسب منسق اللجنة المالية عامر اللهواني ما يقارب 80 ألف دولار .

وقال رئيس اللجنة الشعبية لخدمات مخيم بلاطة أحمد ذوقان :"بأن اللجنة بصدد استكمال أعمال البناء الخاصة بالحديقة عبر تمويل حصلت عليه اللجنة من بنك التنمية الألماني KFW والعمل جاري على تجهيز العطاءات اللازمة باشراف مؤسسة UNDB، كما تنوي اللجنة الشروع بأعمال بناء القاعة متعددة الأغراض المحاذية للحديقة بدعم من وزارة المالية والتي تخدم كافة أهالي المخيم والمنطقة الشرقية من مدينة نابلس".