وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من قناة الجزيرة الفضائية يزور الجامعة الإسلامية ويلتقي طلبة قسم الصحافة والإعلام

نشر بتاريخ: 09/11/2008 ( آخر تحديث: 09/11/2008 الساعة: 15:53 )
غزة - معا - زار الجامعة الإسلامية وفد من قناة الجزيرة الفضائية ضم الصحافي ناصر البدري -مراسل قناة الجزيرة الفضائية في لندن، والصحافي تامر المسحال -مراسل قناة الجزيرة في قطاع غزة.

والتقى الوفد بالأستاذ الدكتور رفعت رستم -نائب رئيس الجامعة لشؤون العلاقات الخارجية وتكنولوجيا المعلومات، والدكتور أمين وافي -رئيس قسم الصحافة والإعلام، والأستاذ حسام عايش -نائب مدير دائرة العلاقات العامة، والأستاذ فتحي ناجي -مدير تحرير جريدة "صوت الجامعة".

وقدم الدكتور رستم للوفد تعريفاً بالجامعة الإسلامية وكلياتها وأقسامها، والدرجات العلمية التي تمنحها، موضحاً العلاقات التي تربطها بمؤسسات المجتمع المحلي من جانب، والعلاقات التي تربطها بالجامعات الأجنبية من خلال اتفاقيات التعاون الموقعة معها من جانب آخر، وتحدث رستم عن العلاقات الطبية التي تربط الجامعة بوسائل الإعلام والإعلاميين والذين يقومون بدور هام في نقل إنجازات الجامعات إلى المجتمع الخارجي، وقد سلم الأستاذ الدكتور رستم الصحافي البدري هدية تذكارية من الجامعة الإسلامية.

وتجول الوفد في مختبرات قسم الصحافة والإعلام وتعرف على التجهيزات التقنية المتوفرة فيها، كما زار قاعات التدريس وقدم نصائح وتوجيهات من خلاصة تجربته الصحفية للطلاب والطالبات.