وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المباحث العامة في شرطة نابلس: ضبط مجموعة متهمة بلعب القمار في مقهى بنابلس

نشر بتاريخ: 09/11/2008 ( آخر تحديث: 09/11/2008 الساعة: 16:51 )
نابلس - معا - ضبطت المباحث العامة في شرطة نابلس 11 شخصا، في احدى المقاهي في مدينة نابلس اثناء لعبهم للقمار في "سدة" خاصة بالمقهى.

واوضحت الشرطة انه تمت مداهمة المقهى من قبل المباحث مدعومة بقوة من شرطة المحافظة وتم ضبط اوراق اللعب وأحجار النرد ومبالغ مالية استخدمت في اللعب وقدرها 11836 شيكل بالاضافة الى 320 دينار اردنيا، وتم اعتقال كافة المشتبه بهم في هذه القضية واحالتهم مع المضبوطات الى القضاء الفلسطيني لاخذ المقتضى القانوني بحقهم حسب الاصول.

من جهته حذر مدير شرطة نابلس العقيد فواز داود أي شخص من التورط في مثل هكذا قضايا، والتي تعتبر مخالفة للقانون واصحاب المقاهي بعدم استخدام محلاتهم للعب القمار والتي من شأنها افساد وتدمير الاسرة والمجتمع.

واصدر العقيد داود تعليماته بتكثيف الجولات على المقاهي ودور النت وصالات البلياردو.

كما اكد مدير فرع المباحث الرائد عبد اللطيف القدومي على ان مباحث نابلس تتابع باهتمام كبير هذه الاماكن والتجمعات والتي من الممكن ان يحوي بعضها بعض المشبوهين وبعض المراهقين من صغار السن، وبعضها التي يساء استخدامها في اغراض مخالفة للقانون.

وفي سياق اخر استقبل العقيد داود في مكتبه رئيس واعضاء نقابة الصاغة في محافظة نابلس، حيث اجتمع معهم بحضور نائبه الرائد احمد ابو الرب ومدير مباحث نابلس، حيث تم مناقشة بعض الامور التي تخص الصاغة في محافظة نابلس ومنها الية شراء الصاغة للمجوهرات من المواطنين، واتخاذ بعض الاجراءات لضمان شراء بضاعة سليمة وغير مسروقة.

كما اعرب اعضاء النقابة عن ارتياحهم للتحسن الملموس في معاملة الشرطة للمواطنين، واشادتهم بالوضع الامني في محافظة نابلس والذي ينعكس ايجابا على الوضع الاقتصادي والوضع العام.

من جهته اشار العقيد داود الى ان الشرطة تولي اهتماما خاصا بالمؤسسات بشكل عام والمؤسسات المصرفية بشكل خاص بما فيها محلات الذهب لما لها من اهمية اقتصادية كبيرة تنعكس على الوضع الاقتصادي العام .