وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مؤسسة انجاز فلسطين تخرج الدورة الثانية من "كيف أكون قياديا"

نشر بتاريخ: 09/11/2008 ( آخر تحديث: 09/11/2008 الساعة: 18:00 )
نابلس-سلفيت-معا- اختتمت مؤسسة "انجاز فلسطين" اليوم الأحد، الدورة الثانية من سلسلة دورات "كيف أكون قياديا" والتي عقدت في جامعة النجاح الوطنية بالتعاون مع وحدة النجاح للخريجين.

وشارك في الدورة نحو أربعون طالبا وطالبة من طلبة الكليات على مدار ثمانية لقاءات حاضر فيها الدكتور علام جرار.

في بداية حفل التخريج تحدث رافع دراغمة، مدير وحدة الخريجين، شاكرا مؤسسة انجاز فلسطين على اهتمامها بعقد مثل هذه الدورات، وقال إن هذه هي الدورة الثانية التي تعقدها مؤسسة انجاز فلسطين لطلبة الجامعة، حيث شارك في افتتاح الدورة الأولى بسام ولويل، رئيس مجلس إدارة مؤسسة إنجاز فلسطين، ورندة سلامة، مدير عام المؤسسة.

وبين دراغمة للطلبة أهمية الاشتراك في مثل هذه الدورات التي من شأنها أن تساعد في صقل شخصية الطالب واطلاعه على المهارات العملية والإدارية التي دون شك ستساعده في الانخراط في سوق العمل بعد التخرج.

وحضر حفل توزيع الشهادات فاتن عكاوي، مسؤولة العمليات في المؤسسة وعبد الرحمن الكوني، وعبر كل من عكاوي والكوني عن سعادتهم بتخريج الدورة الثانية وباركا للطلبة تخرجهم ومشاركتهم، وأكدا على اهتمام مؤسسة انجاز فلسطين على استمرار التعاون مع الجامعة لعقد مثل هذه الدورات التي من شأنها أن تنمي مهارات الطلبة في مختلف المهن وتطلعهم مواضيع إدارية مختلفة.

وعقب توزيع الشهادات على المشاركين قامت المؤسسة بإجراء تقييم ضم عددا من الذين شاركوا في الدورة وطلبة آخرون لم يشتركوا بها للتعرف على الفائدة التي حصل عليها المشاركون.