وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ورشة تدريبية عن الصحة البيئية في محافظة أريحا

نشر بتاريخ: 10/11/2008 ( آخر تحديث: 10/11/2008 الساعة: 09:23 )
أريحا- معا- نظم قسم الصحة المدرسية في مديرية التربية والتعليم بالتعاون مع مجلس الخدمات المشترك(جايكا) ورشة تدريبية لمنسقي اللجان الصحية في مدارس محافظة أريحا تتعلق بإدارة النفايات الصلبة.

وأشاد محمد الحواش مدير التربية والتعليم في محافظة أريحا اثناء افتتاحه الورشة التدريبية بالدور الريادي الذي يقوم به مجلس الخدمات المشترك في الحفاظ على السلامة العامة، ودعمهم المتواصل لمديرية التربية والتعليم.

من جانبه قدم مجدي الشوملي مستشار العلاقات العامة في (جايكا) شرحاً مفصلاً للدليل المرجعي التربوي للتربية البيئية وعلاقتها بإدارة النفايات الصلبة، موضحا بان هذا الدليل والذي يتكون من أربعة أجزاء يتطرق إلى المواضيع المتعلقة بالبيئة من حيث الماء والهواء والتراب والنفايات الصلبة وهو مكتوب بلغة بسيطة قريبة من أذهان وعقول طلاب المدارس.

وحضر هذه الورشة الصحية البيئية كل من بسمات سالم النائب الفني في مديرية التربية والتعليم ومنسقة اللجان الصحية في المدارس، وامينة الزمر موظفة الصحة المدرسية في المديرية ومنسقة هذه الورشة سلطان مرعي من مجلس الخدمات المشترك ولميس أمين الريماوي رئيسة قسم النشاطات الطلابية والعلاقات العامة في مديرية التربية والتعليم في محافظة أريحا.