وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المنسي يتفقد امتحان أكاديمية "سيسكو" بمركز الحاسوب الحكومي في غزة

نشر بتاريخ: 10/11/2008 ( آخر تحديث: 10/11/2008 الساعة: 13:51 )
غزة- معا- تفقد د.يوسف المنسي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالحكومة المقالة اليوم الإثنين، امتحان قبول المتقدمين للحصول على منحة التدريب في أكاديمية "سيسكو"، والذي عقد في مركز الحاسوب الحكومي التابع لوزراة الاتصالات وتكنولوجيا المعومات المقالة في غزة.

واطلع المنسي على الآلية الإلكترونية للامتحان، متمنياً للمتقدمين والبالغ عددهم 197 من خريجي هندسة وعلوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات التوفيق والنجاح.

هذا وتم عقد الامتحان بشكل إلكتروني كامل، حيث تم تزويد المتقدمين للامتحان بكلمات المرور الخاصة بهم لدى دخولهم قاعة الامتحان، كما ويتم تقديم الامتحان عبر جهاز الحاسوب ومن خلال الموقع الإلكتروني لمركز الحاسوب الحكومي، وتظهر النتيجة للمتقدم فور انتهاء الامتحان.

بدوره أوضح م.سهيل مدوخ مدير عام الحاسوب الحكومي بأن استخدام التقنيات الإلكترونية في عملية تقييم المتقدمين للمنحة تأتي في إطار استخدام التكنولوجيا في إجراءات العمل بشكل فاعل وتهدف إلى تعزيز الشفافية في عملية الاختبار وتؤدي إلى توفير الموارد البشرية والمادية من خلال استخدام أنظمة الامتحانات الإلكترونية.

يذكر أن مركز الحاسوب الحكومي يوفر منحة تدريب سنوية لعدد 20 من خريجي هندسة وعلوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات، وذلك لدورة متخصصة في مجال إدارة شبكات الحاسوب ولمدة 280 ساعة تدريبية.