وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي الاسير: نطالب الجميع تحمل مسؤولياته اتجاه الاسرى ونستذكر مواقف القائد ابو عمار اتجاههم

نشر بتاريخ: 10/11/2008 ( آخر تحديث: 10/11/2008 الساعة: 21:37 )
نابلس- سلفيت- معا- شارك المئات من أهالي الأسرى والمعتقلين في مدينة نابلس بالاعتصام الأسبوعي الذي ينظمه نادي الأسير واللجنة اللإعلامية

وخصص هذا الأسبوع للتضامن مع أهالي الأسرى الممنوعين امنيا، والأسرى المعزولين، وتعرية الاسرى لحجج واهية.

وألقيت عده كلمات تحدث خلالها، رائد عامر مدير نادي الأسير نابلس الذي أكد على ضرورة مسانده أهالي الأسرى وعلى أهميه حل مشكله الممنوعين امنيا.

وتحدث عامر خلال الاعتصام عن الشهيد القائد أبو عمار، وقال: "إننا اليوم نفتقد الأب الحنون الذي كان أبا للشهداء والجرحى والأسرى ولجميع الفقراء، وكان رمزا للشعب الفلسطيني، وما زال في داخل قلوب الشعب".

من جانبهم تحدث أهالي الأسرى والمعتقلين، وهتفوا بحياة القائد أبو عمار بمناسبة الذكرى السنوية لاستشهاده، وطالب رائد عامر الجميع المشاركة بالمهرجان الذي سيقام في رام الله.

وبعد الاعتصام، توجه وفد من أهالي الأسرى واللجنة الاعلاميه لدعم الأسرى، وعقدوا اجتماعا مع مدير الصليب حسام الشخشير، وتم تسليمه مذكره احتجاج على الظروف التي يعيشها الأسرى، مطالبا الصليب التدخل لحل مشكله الممنوعين امنيا ومشكله أهالي الأسرى الذين يتم مصادرة تصاريحهم على الحواجز العسكرية، ومشكله الأسرى المرضى، وعدم تقديم العلاج اللازم لهم من أداره السجون".

وطالب الحضور، الصليب الأحمر تحمل مسؤوليته اتجاه الاسرى" ووعد حسام الشخشير بمتابعه جميع المشاكل التي طرحت من الوفد، وطالب خالد الخندقجي الجميع الاهتمام بالاسرى وزياده المشاركه الجماهيريه".