وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية الفلاح تسلم شابا تكاليف مهر عروس وغرفة نوم

نشر بتاريخ: 11/11/2008 ( آخر تحديث: 11/11/2008 الساعة: 14:50 )
غزة- معا- تسلم الشاب محمد عليوة ( 24 عاماً) تكاليف مهر عروس وغرفة نوم من جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين، بعد فوزه بها كهدية أثناء حفل زفاف جماعي أقيم سابقاً على أرض مخيم الشاطئ بغزة.

وقال الشيخ الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية عضو المجلس الوطني الفلسطيني، والذي قدم للشاب الهدية بنفسه، أن هذا المبلغ في إطار برنامج مساعدة الزواج والتي تقدمها جمعية الفلاح.

وأضاف طنبورة في بيان وصل "معا" أن بناء الأسرة المسلمة المحصنة على أسس سليمة هو أساس المجتمع المسلم القادر على حمل الأمانة وتحقيق الحلم بتحرير المقدسات، وأن دعم الجمعية للشباب من اجل الزواج خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة يهدف إلى المساهمة في بناء أسرة أسلامية.

وكان الشاب محمد عليوة من غزة قد فاز بتكاليف زواج مقدمة من جمعية الفلاح الخيرية، خلال حفل زفاف جماعي أقيم على ارض مخيم الشاطئ بغزة، وزف فيه 70 عريساً وسط حشد كبير من الأهالي وحضور رسمي للعديد من المسؤولين وقادة الفصائل.

وكانت مفاجأة الحفل أثناء توزيع الجوائز المقدمة من جمعية الفلاح الخيرية، حيث أعلن الشيخ د. طنبورة رئيس الجمعية انه سيكون ضمن الجوائز تزويج شاب أعزب يتم سحب اسمه عن طريق القرعة، وكان ضمن الحضور الشاب الذي فاز بالجائزةز

وتشمل الهدية 1000 دولار نقدا كمهر للعروس وغرفة نوم مقدمة من جمعية الفلاح الخيرية.

يشار إلى أن جمعية الفلاح الخيرية قد قامت بدعم ورعاية العديد من مشاريع الزفاف الجماعي التي أقيمت في فلسطين، إضافة إلى تنفيذها لبرنامج زواج العوانس وأرامل الشهداء.