وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الرئيس عباس يقدم مساعدات لبدو عشيرتي الحناجرة والعزازمة في بني نعيم

نشر بتاريخ: 11/11/2008 ( آخر تحديث: 11/11/2008 الساعة: 18:22 )
الخليل -معا- قام محافظ الخليل د. حسين الاعرج، ووفد من وحدة المساعدات الإنسانية في مكتب الرئاسة الفلسطينية بتقديم مساعدات عاجلة باسم الرئيس محمود عباس لبدو عشيرتي الحناجرة والعزازمة في بلدة بني نعيم.

وضم وفد ديوان الرئاسة، مدير عام وحدة المساعدات الانسانية ظافر النوباني ومسؤولة ملف المساعدات اللواء رائدة الفارس، وطاقم من الوحدة .

وقال النوباني انه بناء على تعليمات وتوجيهات الرئيس ابو مازن، تحرك الفريق الميداني التابع لوحدة المساعدات بالتنسيق مع محافظ الخليل د. حسين الاعرج الى المناطق البدوية في بني نعيم، وقامت الوحدة بتوزيع الخيام و الملابس الشتوية والمواد التموينية، واعدا بمزيد من الحملات للتواصل مع كافة ابناء المجتمع .

وفي هذا الاتجاه توجه المحافظ الاعرج بالشكر الى الرئيس على سرعة توجيهاته و تعليماته والعمل السريع على مساعدة عائلات عشيرتي الحناجرة والعزازمة في بني نعيم، مثمنا وقوفه الدائم مع ابناء شعبه وتفانية في مساعدة ودعم كافة شرائح المجتمع، مؤكدا حرص الرئيس ابو مازن على دوام تفقد ابناء المحافظة والوصول الى كل منطقة فيها، مشيرا الى ان المساعدات من شأنها تخفيف معاناة المواطنين مع قدوم موسم الشتاء، منوها الى انه جرى خلال الزيارة الوقوف على احتياجات المناطق البدوية في بني نعيم، والاستماع الى همومهم ومشاكلهم لإيجاد الطرق الكفيلة بدعم صمودهم و بقائهم على ارضهم.

من جانبهم عبر مواطني عشيرتي الحناجرة والعزازمة عن سعادتهم باللفته الكريمة من قبل الرئيس والمحافظ والوحدة، مؤكدين التفافهم الكامل حول القيادة الشرعية ممثلة بالرئيس ابو مازن .