وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية الأوفياء تطلق مشروعا لمساعدة الأسر الفقيرة في القطاع

نشر بتاريخ: 12/11/2008 ( آخر تحديث: 12/11/2008 الساعة: 10:02 )
غزة- معا- أطلقت جمعية الأوفياء الفلسطينية مشروع "حملة الأوفياء" في البر والعطاء في قطاع غزة خلال احتفال نظمته الجمعية في مركز رشاد الشوا الثقافي، بحضور عدد من الشخصيات الاعتبارية والوجهاء والفعاليات الشعبية وممثلي بعض المؤسسات الأهلية التي تعني بعمل الخير "تحت شعار لنكن الأوفياء في البر والعطاء.

وفي كلمة الافتتاح قال رئيس مجلس الإدارة جهاد الزرد إن الظروف الصعبة التي يعاني منها الشعب الفلسطيني دفعت الجمعية إلى إطلاق مشروع حملة "الأوفياء في البر والعطاء "، معربا عن أمله أن تلاقي هذه الحملة كل الدعم وذلك بهدف رسم البسمة على شفاه المحرومين والفقراء والمحتاجين.

وحث رئيس مجلس الإدارة المحسنين على التبرع لصالح الحملة، موضحا فضل الإحسان وفعل الخير.

بدوره تطرق الدكتور فوزي أبو عودة مستشار الجمعية التنموي إلي أهداف مشروع الحملة والخطة التنفيذية لها، موضحا أن المشروع يشمل كافة أرجاء قطاع غزة بهدف جمع التبرعات العينية والمادية لصالح المحتاجين والفقراء، مشيرا إلى أن هذه الحملة والتي أطلق عليها "لنكن الأوفياء في البر والعطاء " بدأ تنفيذها منذ يومين وذلك بهدف التخفيف من شدة الحصار وارتفاع الأسعار عن كاهل الأسر الفقيرة.

كما تطرق في كلمته إلى آلية المساهمة في الحملة من خلال التبرع المباشر في مقرات الحملة المنتشرة في جميع أنحاء قطاع غزة أو من خلال مقرات الجمعيات الشريكة أو الحساب البنكي 222223في البنك الإسلامي الفلسطيني.

ومن الجدير ذكره أن المشروع يصاحبه حملة إعلامية تتضمن إعلانات في مختلف الصحف المحلية والإذاعات المحلية إضافة إلى لوحات جداريه وسيتم في اختتام المشروع توزيع جوائز تقديرية على أفضل المحسنين والمنفقين تحت مسمي "رجل الخير لعام 2008 ".