وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

هيئة العمل التطوعي تعقد ندوة بعنوان" العمل التطوعي ضرورة ..بحاجة الى تفعيل"

نشر بتاريخ: 13/11/2008 ( آخر تحديث: 13/11/2008 الساعة: 15:29 )
رام الله- معا- عقدت هيئة العمل التطوعي الفلسطيني وبالتعاون مع كليات فلسطين التقنية وبحضور بعض ممثلي مؤسسات المجتمع المدني ذات الاختصاص، وجمهور من الطالبات ندوة بعنوان " العمل التطوعي ضرورة ... بحاجة الى تفعيل" في كليات فلسطين التقنية للبنات/رام الله .

والقى نياز ضيف الله رئيس قسم العلاقات العامة بكلية فلسطين التقنية للبنات، كلمة ترحيبية بهيئة العمل التطوعي الفلسطيني والمشاركين بالندوة.

وتلتها كلمة حسين يحيى منسق عام هيئة العمل التطوعي الفلسطيني، حيث شكر ادارة الكليات على جهودهم لاستضافة وانجاح الندوة.

وتناول الشيخ مهنا نجم موقف الدين من العمل التطوعي، معتبرا العمل التطوعي من اعمال الخير والثواب، وانها من افضل الاعمال التي تقرب العبد من ربه، وشجع على نمو هذه الظاهرة والالتفاف حولها.

وتحدثت سامية رباح زايد من هيئة العمل عن ظاهرة العمل التطوعي من حيث اهميتها في العمل التنموي والاجتماعي، وركز محمد بكير على دور الهيئة واهميتها للنهوض بالعمل الطوعي ونشر ثقافته على اوسع قطاعات جماهيرية ممكنة.

ومن الجدير ذكره بان الهيئة التدريسية والطالبات قد تفاعلن بما طرح من موضوعات متعددة حول ظاهرة العمل التطوعي واستثمارها في مجال النهوض وتنمية المجتمع الفلسطيني.

وقامت العديدات منهن بتعبئة طلابات الانتساب لهيئة العمل التطوعي الفلسطيني للمشاركة في كافة برامجها الطوعية والتنموية للمجتمع الفلسطيني.