وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فصائل المقاومة تقصف المستوطنات والبلدات المحاذية للقطاع بمزيد من الصواريخ المحلية

نشر بتاريخ: 14/11/2008 ( آخر تحديث: 14/11/2008 الساعة: 19:06 )
غزة- معا- اعلنت فصائل المقاومة الوطنية الفلسطينية مساء اليوم في عدد من بياناتها التي وصلت وكالة "معا" مسؤولتها عن قصف المستوطنات والبلدات الاسرائيلية المحاذية للقطاع بصواريخ وقذائف محلية.

وفي هذا الاطار، اعلنت كتائب المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، مسؤوليتها عن قصف موقعي كوسوفيم وصوفا العسكريان بقذيفتي هاون وصاروخ مقاومة "مطور" مساء اليوم.

وقالت المقاومة في بيان لها وصل "معا" نسخة عنه:"يأتي هذا القصف المتواصل ردا" على الاعتداءات المتواصلة بحق أبناء الشعب ومقاومته الباسلة والتي تعتبر خرقا للتهدئة من قبل الاحتلال".

من جهتها اعلنت كتائب الشهيد أحمد أبو الريش - سيف الإسلام-"مسؤوليتها عن قصف سيديروت بصاروخين كرد أولى على جرائم الاحتلال.

ومن جانبها اعلنت كتائب الشهيد ابو علي مصطفي مسوليتها عن قصف سديروت بصاروخ صمود المطور.

وقالت الكتائب في بيان لها وصل "معا" ان هذه العملية تاتي :" ضمن سلسلة الردود المستمرة على ما يرتكبه الاحتلال من مجازر وحملات اعتقال واغتيالات لرجال المقاومة".

واكدت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى في بيانها "على استمرارها في المقاومة و الدفاع عن الشعب الفلسطيني بكل السبل والوسائل المتاحة متوعدة المحتل بالمزيد من إطلاق القذائف والصواريخ تجاه مستوطناته ومدنه" حيب البيان.

وفي وقت لاحق، اعلنت كتائب شهداء الاقصى، مجموعات الشهيد ايمن جودة، "مسؤوليتها عن قصف سديروت بعدد من الصواريخ".