وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المكتب الحركي لجمعية أصدقاء المريض - المستشفى الاهلي يقيم مهرجاناً في ذكرى استشهاد عرفات واعلان الاستقلال

نشر بتاريخ: 15/11/2008 ( آخر تحديث: 15/11/2008 الساعة: 17:32 )
الخليل - معا - احياء لذكرى الرئس الراحل الشهيد ياسر عرفات ، واحتفاءً باعلان الاستقلال، عقد المكتب الحركي لجمعية أصداقاء المريض - المستشفى الاهلي ، مهرجاناً في مدينة الخليل.

وحضر المهرجان محافظ الخليل د. حسين الأعرج ، أمين سر حركة فتح اقليم وسط الخليل ، كفاح العويوي ، ورئيس وأعضاء الهيئة الادارية لجمعية أصدقاء المريض ، واسامة القواسمة مسؤول ملف المكاتب الحركية اقليم وسط الخليل، وعدد كبير من أبناء وكوادر حركة فتح في الجمعية والمستشفى، وكافة الاعضاء.

وتطرق المحافظ في كلمته الى حياة الرئيس الراحل ، وتكريسه لحياته من اجل الوطن والقدس ووحدة الدم الفلسطيني ، وتطرق لنجاح الحملة الامنية التي تقوم بها الاجهزة الامنية في محافظة الخليل ، وشدد على أن الجميع سواسية أمام القانون ، ولا يوجد فروقات سواء في الانتماء العائلي او الفصائلي .

من جانبه ، أشاد كفاح العويوي ، بدور الهئية الادارية لجمعية أصدقاء المريض ، في خدمتها وتطويرها للقطاع الصحي في محافظة الخليل ، وتطرق لاهمية الوحدة الوطنية والحفاظ عليها ، داعياً حركة حماس للعودة عن انقلابها والموافقة على المبادرة المصرية .

أمين سر المكتب الحركي للجمعية ، وائل عمرو ، أشاد بدور المكتب الحركي السابق للجمعية ودوره في تثبيت دعائم المكتب الحركي الحالي ، وشدد على أن المكتب الحركي للجمعية يعمل بكل طاقاته لتطوير الكادر الحركي في الجمعية وزملائهم في الجمعية من خلال عقد الدورات و ورش العمل المهنية والاكاديمية .

واكد اسامة القواسمي على ضرورة العمل من اجل الوحدة الوطنية، وحمل حركة حماس مسؤولية فشل الحوار في القاهرة، مشيدا بدور الرئيس الراحل ياسر عرفات على مسار الـ 40 عاما الماضية، الذي كرس مبدأ الوحدة الوطنية بين ابناء الحركة.

وفي نهاية المهرجان ، تم تكريم أمين سر المكتب الحركي وأعضاء اللجنة السابقة .