وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سعيد العتبة يزور عوائل الاسرى في نابلس

نشر بتاريخ: 16/11/2008 ( آخر تحديث: 16/11/2008 الساعة: 11:06 )
نابلس - معا - قام عميد الاسرى العرب المحرر سعيد العتبة بزيارة عوائل الاسرى في محافظة نابلس على رأس وفد من الشخصيات الفلسطينية.

استهل العتبة زيارته بزيارة عائلة النائب الاسير جمال الطيراوي وكان في استقباله والد الاسير عبد الحميد الطيراوي وشخصيات اخرى، وقد رحب والد الاسير الطيراوي بهذه الزيارة وقال :" ان الاسرى في سجون الاحتلال تواقون الى الحرية وان بقاء ابنائنا في سجون الاحتلال مخالف لابسط القوانين الدولية المتعارف عليها".

وطالب والد الاسير النائب الطيراوي بضرورة الضغط وبجدية على الاحتلال من اجل الافراج عن جميع الاسرى دون تمييز.

من جانبه اوضح سعيد العتبة عميد الاسرى العرب والمحرر من سجون الاحتلال ان القيادة الفلسطينية تحرص كل الحرص من اجل الافراج عن جميع الاسرى وضرورة ان يكون هناك التفاف جماهيري واسع ومتضامن مع الاسرى الفلسطينيين.

واهاب عميد الاسرى بكافة القوى المحبة للسلام والديمقراطية في العالم بان تقف في وجه الاحتلال وفضح الممارسات التي تتنتهجها بحق الاسرى في سجون الاحتلال، مؤكدا ان حالة الانقسام بين جناحي الوطن قد اضرت بالقضية الفلسطينية وبقضية الاسرى بشكل خاص.

وكان الاسير النائب جمال الطيراوي قد وجه اليوم رسالة خاصة للقيادي الفلسطيني سعيد العتبة يطالبه بالعمل على متابعة شؤون الاسرى في سجون الاحتلال وان يقوم بفضح ممارسات الاحتلال ضد الاسرى وقال الطيراوي في رسالته :" ان سعيد العتبة بحكم موقعه الان وبعد التجربة الطويلة له في المعتقلات الاسرائيلية هو الاقدر بنقل معاناة الاسرى"، كما زار العتبة عوائل الاسرى امير وعرابي ذوقان وال زيادة.