وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الدائرة القانونية لنقابات العمال تنهي خمسة ملفات " أتعاب عمال سلفيت"

نشر بتاريخ: 17/11/2008 ( آخر تحديث: 17/11/2008 الساعة: 13:24 )
نابلس- سلفيت- معا- أنهت الدائرة القانونية في الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين بالتعاون مع مكتب المحامي إيهاب السعدي، خمسة ملفات " أتعاب عمال محافظة سلفيت" بمبلغ 15219 شيكل.

وبينت الدائرة أن العمال هم: حسنه أبو علي من ديراستيا 2500 شيكل وشمسه أبو علي من دير استيا 2500 شيكل وزاهي نجار من سرطه 3298 شيكل وفوزي شقير من الزاويه 4476 شيكل وغالب رمضان من زيتا 2445، موضحة انه تم تسليم مكتب المحامي 18ملفاً أتعاب جديدة لمتابعتها من النواحي القانونية.

وأوضح مسؤول الدائرة القانونية في الاتحاد علاء يونس أن الدائرة وضعت خطة لاستكمال وإنهاء كافة الملفات والقضايا القديمة وهناك نشرات وبروشورات جديدة في الاتحاد والدائرة القانونية يمكن للعمال الاستفادة منها.

وبين يونس انه بالنسبة لضريبة الدخل للعمال الذين كانوا يعملون في أراضي 48 ولم يستلموا أي دفعه، موضحاً أن عليهم إحضار صورة واضحة عن بطاقة الهوية الشخصية لإجراء المتابعة القانونية والقيام بما يلزم ذلك.

وأشار محمود البر رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في سلفيت أن الدائرة القانونية للاتحاد، تحاول ومن خلال المتابعة اليومية لملفات العمال تحصيل جميع حقوقهم ومستحقاتهم من مشغليهم في المستوطنات أو أراضي الداخل، داعيا العمال إلى مراجعة مقر الاتحاد بشكل متواصل لفهم حقوقهم وتوعيتهم بها.