وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فوز الصف السادس "ب" في مدرسة بنات إشبيلية بطولكرم في مسابقة " أجمل صف "

نشر بتاريخ: 18/11/2008 ( آخر تحديث: 18/11/2008 الساعة: 14:24 )
طولكرم- معا- فار الصف السادس (ب) في مدرسة بنات إشبيلية الأساسية بطولكرم، في مسابقة " أجمل صف " التي نظمتها مديرية التربية والتعليم اليوم الثلاثاء، بحضور جمال سعيد نائب محافظ طولكرم، وعدنان محمود رئيس قسم النشاطات في مديرية التربية، وعندليب القب مديرة المدرسة، بالإضافة الى الهيئة التدريسية.

وسبق الفوز تجول الحضور في صفوف المدرسة، واطلعوا على النظافة والترتيب فيها، حيث ألقى محمود كلمات توجيهية معبرة للطالبات حول أهمية النظافة والترتيب، لما لها من فائدة في خلق جيل مثقف متعلم مهتم بالنظافة التي حث عليها الإسلام، لافتاً إلى أن المسابقة تخضع لعدة معايير بحيث يحصل الصف الملتزم بالنظافة على الجائزة.

بدورها، أوضحت القب أن هذا النشاط يأتي ضمن توجيهات اللجنة الصحية في المدرسة، والتي إرتأت إلى ضرورة تفعيل موضوع النظافة، وعملت به منذ مطلع العام الدراسي بهدف تعزيز النظافة عند الطالبات وتحفيزها لديهن في حياتهن التعليمية والعملية.

من جانبه، نقل سعيد تحيات محافظ طولكرم إلى الطالبات، مثمناً جهودهن في الإهتمام بالنظافة بتوجيه من الهيئة التدريسية التي تولي إهتماماًُ كبيراً في العملية التربوية والتعليمية، داعياً كافة المدارس أن تحذو حذو هذه المدرسة لتكون مدارس طولكرم ليس فقط الأولى في التعليم وإنما في النظافة أيضاً.