وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الإغاثة الدولية تفتتح مشروع "الشرطي الصغير" في محافظة قلقيلية

نشر بتاريخ: 19/11/2008 ( آخر تحديث: 19/11/2008 الساعة: 15:48 )
قلقيلية- معا- افتتح وفد الإغاثة الدولية بتمويل من القنصلية الأمريكية اليوم الأربعاء، مشروع "الشرطي الصغير" في مدرسة الإسراء في محافظة قلقيلية.

وضم الوفد فاتن أبو ناصر ممثلة عن الإغاثة الدولية والأستاذ مؤيد عفانة مسؤول قسم النشاطات في مديرية التربية والتعليم في المحافظة، وكان في استقبالهم الرائد مجاهد ربايعة مدير ادارة العلاقات العامه والإعلام، مشدداً على أن جهاز الشرطة يمد يده للمجتمع ومؤسساته لبناء الثقة مع هذه المؤسسات.

وأوضح ربايعة أنه تم البدء بتنفيذ مشروع "الشرطي الصغير" وبالتعاون مع مديرية التربية و التعليم في المحافظة، بهدف الإستمرار بحماية أبناء الشعب

وأكد أن جهاز الشرطة لديه العديد من الضباط ذات الكفاءة العالية والحاصلون على عدد من الدورات ومن حملة الشهادات العليا والذين لديهم القدرة في إعطاء محاضرات شرطية في كافة المجالات، منوهاً بأن هذا المشروع من أهم المشاريع التي سيتم البدء فيها لانه يهدف لتوعية وإرشاد الطلبة.

وبدوره أوضح الرائد جهاد شتيوي أن إدارة المرور تعطي محاضرات في التوعية والإرشاد المروي في مدارس المحافظة وبالتنسيق مابين إدارة العلاقات العامة وقسم النشاطات في التربية والتعليم، مؤكداً بأنه سيكون لإدارة المرور دور فعال وأساسي في هذا المشروع وانه تم تشكيل مجموعة من الطلاب من 30 طالباً وطالبة من كافة المدارس ليتم تدريبهم من قبل ضباط ذات كفاءة عالية وذوي الاختصاص من إدارة المرور.

وشكرت ناصر جهاز الشرطة في المحافظة ومديرها الرائد حقوقي عمر البزور على تعاونهم الكامل مع الإغاثة الدولية ومديرية التربية والتعليم أيضا على تعاونهم، مؤكدة أنه ولدى الإغاثة الدولية مشاريع ستنفذ قريبا في محافظة قلقيلية بالتعاون مع جهاز الشرطة ومديرية التربية والتعليم في المحافظة.