وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية "بناة فلسطين" للتنمية المجتمعية تنظم حفلا ترفيهيا للأطفال

نشر بتاريخ: 20/11/2008 ( آخر تحديث: 20/11/2008 الساعة: 12:03 )
غزة- معا- نظمت جمعية "بناة فلسطين" للتنمية المجتمعية، اليوم الخميس، يوما ترفيهيا لأطفال مركز "نون" التعليمي التابع للجمعية، بحضور أكثر من 150 طفل من أبناء المركز والحي، وبحضور أهالي الأطفال وإدارة وأعضاء الجمعية وهيئة التدريس بالمركز.

وقال مصطفى رجب علي رئيس مجلس الإدارة بان قيام الجمعية بمثل هذه النشاطات الترفيهية ضرورية جدا للأطفال وخاصة في ظل هذه الأوضاع الصعبة التي تمر بها المنطقة وانعدام الملاعب والأماكن الترفيهية المتواجدة في المنطقة، ما أدى إلى ظهور أمراض نفسية كثيرة ومنها العدوانية لدى الأطفال.

وتابع علي: "ويأتي دور الجمعية بفرقتها "جد ولعب" بعمل الأيام الترفيهية للأطفال والرحلات والمسابقات التي تضفى نوعا من المرح والسرور على الأطفال وتبقى الصلة متواجدة بين الطفل والأسرة".

وأوضح أن فرقة "جد ولعب" التابعة للجمعية تعمل على تقديم المسرحيات والألعاب الكرتونية والعرائس ودمى الأطفال وتدريب الأطفال وتنمية مواهبهم من دبكة ونشيد وتمثيل وغيرها.

وفي النهاية شكر علي كل القائمين على الحفل والأطفال والأهالي على رعايتهم لجيل المستقبل، مشيدا بدور المؤسسات الأهلية في خدمة المجتمع المدني، مطالبا المؤسسات الدولية والمحلية بتقديم كل الدعم المالي والمعنوي للجمعية لكي تستطيع القيام بكامل مهامها لخدمة الوطن والمواطن.