وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات بجامعة الأزهر تحتفل بتخريج الفوج الرابع عشر

نشر بتاريخ: 20/11/2008 ( آخر تحديث: 20/11/2008 الساعة: 18:39 )
غزة-معا- نظمت كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات بجامعة الأزهر بغزة، حفل تخريج الفوج الرابع عشر في قاعة المؤتمرات بجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، وذلك بحضور رئيس جامعة الأزهر د. جواد وداي، وأعضاء المجلس الحركي لمنظمة الشبيبة الفتحاوية على رأسها محمود قنن أمين سر الشبيبة الفتحاوية بقطاع غزة وأعضاء من مجلس الطلبة والطالبات، والعديد من أساتذة الجامعة.

وفي كلمة ألقاها رئيس الجامعة د. جواد وادي أمام الحضور أكد على أهمية عملية التعليم الجامعي في مجال تكنولوجيا المعلومات وأنها مسؤولية ضخمة على مستوى التدريس والإمكانيات .

وقال وادي:" إن الجامعة قد وافقت بتسمية هذا الفوج بفوج شاعر الثورة محمود درويش فهذا تشريف وتكريم لروح شاعرنا المبدع محمود درويش وهو تجسيد فعلي لعظمة الإنسان الفلسطيني القادر على الإبداع رغم المحن ورغم قسوة الاحتلال والقادر على استخدام كل السبل وكل الأدوات للنضال من أجل الكرامة ونيل الحرية".

من جهته تقدم محمود قنن أمين سر الشبيبة بقطاع غزة بالتهنئة للطلبة الخريجين مشيراً إلى ذكرى يوم الاستقلال الفلسطيني الذي جاء تتويجاً لنضال الشعب الفلسطيني والانتفاضة المباركة الأولى.

وفي كلمة مجلس اتحاد الطالبات طالبت ليلى جبريل بضرورة وسرعة تقديم الاعتراف الرسمي بكلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات، مهنئة زملائها وزميلاتها المهندسين والمهندسات بتخرجهم.