وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية عطاء غزة توزيع طرود صحية على الأسر المنكوبة من فيضانات أمطار الشتاء

نشر بتاريخ: 20/11/2008 ( آخر تحديث: 20/11/2008 الساعة: 18:48 )
غزة-معا- شرعت جمعية جهود غزة التطوعية للإغاثة السريعة "عطاء غزة" وبالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان، بتوزيع طرود صحية إغاثة، وكنزات شتوية على الأسر المنكوبة من الفيضانات والسيول العارمة التي سببها هطول الأمطار الغزيرة على قطاع غزة.

وقالت الجمعية في بيان وصل وكالة "معا":"لقد أشرف على التوزيع ناتالي أبو شهلا منسقة مكتب UNFPA بغزة والمهندس سعد الدين خرما عضو مجلس إدارة جمعية عطاء غزة، والمهندسة لينا المصري المدير التنفيذي لـ"عطاء غزة" إلى جانب موظفي ومتطوعي الجمعية وتم التوزيع بمقرها الكائن بمدينة غزة.

وقالت ناتالي أبو شهلا عقب فعالية التوزيع إن هذه الطرود الطبية تتكون من عدد من الأصناف الطبية الضرورية واللازمة لكل أسرة، وهي مقدمة من الحكومة النرويجية مشيدة بإدارة جمعية عطاء غزة لتعاونها في ترتيب فعالية التوزيع بصورة منظمة.

وشكر م.سعد الدين خرما إدارة صندوق الأمم المتحدة للسكان على مبادرتهم الفورية في مساعدة أعداد كبيرة من الأسر الفلسطينية التي تضررت منازلها وممتلكاتها بسبب الأمطار والسيول التي تعرض لها قطاع غزة منذ أسبوعين تقريبا، كما شكرهم على إتاحتهم الفرصة لجمعية "عطاء غزة" بالمشاركة في هذه الفعالية إلى جانب غيرها من مؤسسات المجتمع المحلي.