وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غرفة تجارة وصناعة الخليل تشارك في ملتقى الصناعات العربية الرابع بعمان

نشر بتاريخ: 22/11/2008 ( آخر تحديث: 22/11/2008 الساعة: 16:01 )
الخليل - معا - غادر صباح اليوم رجل الأعمال محيي الدين سيد أحمد عضو الهيئة الادارية لغرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل الى الأردن للمشاركة في ملتقى الصناعات العربية الرابع، والذي سيعقد في الأيام الثلاثة القادمة في العاصمة الأردنية عمان، ويشارك في هذا المؤتمر شركات صناعية من 18 دولة عربية.

واوضح سيد أحمد ان هذا الملتقى يعتبر من أشهر المعارض المتخصصة حيث يضم مجالات صناعية مختلفة من جميع الدول العربية، ويضم أيضا الجناح الفلسطيني بمشاركة العديد من الشركات الفلسطينية المميزة، مشيرا انه يهدف الى فتح الأسواق العربية للمنتجات العربية وعقد الصفقات التجارية وزيادة التبادل التجاري العربي ويهدف لاتاحة الفرصة لعرض أفضل ما توصلت اليه تكنولوجيا الصناعة العربية .

وأوضح سيد أحمد بأن الملتقى سيكون فرصة مناسبة لعرض الصناعات الفلسطينية وتقديم الشرح عن آخر التطورات التكنوعلمية فيها، بحيث اصبح العديد من هذه المنتجات ينافس مثيلاتها في الدول الاجنبية.

وأشار الى الفرص الممتازة لعملية الاستثمار الصناعي في فلسطين، موضحاً بأن منتجات فلسطين معفاة من الضرائب في السوق الامريكية وفي السوق الاوروبية بالاضافة للأسواق العربية، وهذا محفز للاستثمار الصناعي في فلسطين .

وفي سياق متصل، تشارك غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل في المؤتمر المتعلق بالتدريب المهني في ايطاليا في الفترة من 24 الى 28 من الشهر الحالي وستعرض في هذا المؤتمر آخر التقنيات والتطورات في مجال تدريب المدربين والتدريب المهني ويشارك تيسير السعيد مسؤول دائرة التدريب المهني ممثلا عن غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل في المؤتمر .