وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النائب أبو زنيد تستنكر إستمرار سياسة هدم المنازل في القدس المحتلة وتحذر من تداعياتها

نشر بتاريخ: 24/11/2008 ( آخر تحديث: 24/11/2008 الساعة: 20:01 )
القدس -معا- إستنكرت عضو المجلس التشريعي عن حركة فتح جهاد أبو زنيد، سياسة هدم المنازل التي ينتهجها الإحتلال الإسرائيلي في مدينة القدس المحتلة، مؤكدة أن هذه السياسة مؤشر واضح على المخططات الإحتلالية الرامية لتهجير السكان الشرعيين من المدينة المقدسة.

وقالت النائب أبو زنيد في بيان وصل معا نسخة منه " أن الإحتلال الإسرائيلي ماض في سياسته التعسفية بحق أبناء شعبنا الفلسطيني في مدينة القدس ضاربا بعرض الحائط كافة المطالبات الدولية بوقف سياسته ونشاطاته الإستيطانية في محيط القدس ".

وحذرت النائب أبو زنيد من مخاطر إستمرار الإحتلال في سياسته بهدم منازل المواطنين في القدس، محملة في الوقت ذاته الإحتلال الإسرائيلي تبعات سياسته على الأرض.

وأكدت النائب المقدسية أبو زنيد أن الإحتلال الإسرائيلي ينسف كافة الجهود المبذولة لإحلال الأمن والسلام بالمنطقة من خلال ممارساته على الأرض والتي تثبت عدم جديته بالعملية السلمية.

وطالبت النائب أبو زنيد كافة المؤسسات الحقوقية والإنسانية وهيئة الأمم المتحدة بإلزام الإحتلال على تنفيذ كافة البنود المتعلقة بحقوق الإنسان في الأراضي المحتلة ، داعية المجتمع الدولي للتحرك الفوري والعاجل لوقف سياسة الإحتلال بحق أبناء شعبنا الفلسطيني".

وكانت قوات الإحتلال الإسرائيلي أقدمت اليوم على هدم منزل مواطن فلسطيني في بلدة العيزرية بالقدس المحتلة بحجة عدم الترخيص"..