وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تخريج المشاركين في دورة المكلفين في إنفاذ القانون وحقوق الانسان في بيت لحم

نشر بتاريخ: 24/11/2008 ( آخر تحديث: 24/11/2008 الساعة: 22:00 )
بيت لحم - الخليل-معا- قامت الهيئة المستقلة لحقوق الانسان - مكتب الجنوب- وبالتعاون مع هيئة التوجيه السياسي والوطني في محافظة بيت لحم بتخريج 25 مشاركا من أفراد الأجهزة الأمنية المختلفة في المحافظة والذين شاركوا على مدار 15 ساعة تدريبية في دورة المكلفين بإنفاذ القوانين وحقوق الانسان، وذلك في فندق الشبرد في بيت لحم.

وتحدث في بداية الحفل المحامي فريد الأطرش عن الهيئة المستقلة لحقوق الانسان، ورحب بالضيوف والمشاركين، وأشار إلى أهمية الدورة التي عقدت بالتعاون مع هيئة التوجيه السياسي والوطني في بيت لحم، ووجهه شكره إلى المشاركين بالتزامهم بالدورة.

وذكر بان هذه الدورة كان الهدف منها هو رفع مستوى المعرفة بقضايا حقوق الانسان والقوانين ذات الصلة المتعلقة بحماية وتعزيز حقوق المواطن وسيادة القانون .

من جهة أخرى تحدث سامي صلاحات من التوجيه السياسي والوطني عن أهمية عقد هذه الدورات، وشكر الهيئة على تنفيذ هذه الدورة وقدم شهادة تقدير للهيئة المستقلة لحقوق الانسان، وتسلمها المحامي فريد الأطرش عن الهيئة المستقلة لحقوق الانسان .

كما تحدث في كلمة المشاركين يوسف أبو شيخه من شرطة بيت لحم عن أهمية الدورة، ومدى الاستفادة منها وقدم شكر للهيئة المستقلة لحقوق الانسان والتوجيه السياسي والوطني، وطالب أن يكون هنالك لقاءات ودورات أخرى.

وفي نهاية اللقاء قام كل من د. سامي أبو صالحه مدير الخدمات العسكرية في بيت لحم، وإبراهيم عايش مدير الدفاع المدني، وعاهد حساين مدير العلاقات العامة في شرطة بيت لحم، وسامي صلاحات من التوجيه السياسي، واحمد الخواجا المستشار القانوني لجهاز المخابرات، وتيسير إسماعيل من الأمن الوقائي، والمحامي فريد الأطرش بتسليم الشهادات على المشاركين.