وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير الثقافة في الحكومة المقالة يستقبل وفداً من الجمعية الوطنية للتطوير والتنمية

نشر بتاريخ: 25/11/2008 ( آخر تحديث: 25/11/2008 الساعة: 11:42 )
غزة- معا- استقبل د. أسامة العيسوي وزير الثقافة في الحكومة المقالة اليوم وفداً من الجمعية الوطنية للتطوير والتنمية في مقر وزارة الثقافة في مدينة غزة.

وتأتي هذه الزيارة بهدف بحث سبل التعاون المشترك بين الطرفين والبحث في آليات تفعيل فعاليات وأنشطة القدس عاصمة الثقافة العربية عام 2009م لما للجمعية من دور كبير في مجال الثقافة والفنون فلها فرقة نشيد ومسرح وفرقة دبكة شعبية وفريق كشافة وفرق رياضية.

وضم الوفد عن الجمعية كلاً من أ. بلال البرش المدير التنفيذي وأ. نزيه البنا مدير وحدة المشاريع في الجمعية.

وقال البرش: "إن الجمعية تسعى لتعزيز العلاقات مع المؤسسات الأهلية والحكومية من اجل التنسيق والتعاون لتقديم خدمات أفضل لأبناء الشعب الفلسطيني، مضيفاً "أن الجمعية ستواصل القيام بواجباتها الإنسانية والوطنية بالرغم من قلة الإمكانيات قياسا بكثرة الاحتياجات نتيجة للحصار الغاشم المفروض على شعبنا".

من جهته رحب العيسوي بالوفد مثنياً على دور جمعية نماء الريادي والسباق بخدمة المواطن الفلسطيني بدون تمييز أو محاباة، معربا عن سعادته بالخدمات التي تقدمها الجمعية لأبناء المجتمع الفلسطيني".

وأكد "على الاستعداد التام للتنسيق مع الجمعية في إطار خدمة المواطنين قائلاً "نعتبر أنفسنا شركاء في هذا الوطن ويجب أن نتحمل العبء سوياً".