وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الأكاديمية الفلسطينية للعلوم الأمنية باريحا تنظم يوم للتبرع بالدم لصالح مرضى الثلاسيميا

نشر بتاريخ: 25/11/2008 ( آخر تحديث: 25/11/2008 الساعة: 18:14 )
اريحا- معا- بتوجيهات ومشاركة الوزير اللواء توفيق الطيراوي مستشار االرئيس للشؤون الأمنية نظمت الأكاديمية الفلسطينية للعلوم الأمنية اليوم حملة للتبرع بالدم لصالح مرضى الثلاسيميا، بالتعاون مع جمعية التبرع بالدم من أجل الحياة وبمشاركة مستشفى نابلس التخصصي اليوم ، حيث شارك بالحملة عدد كبير من طلبة و موظفي الأكاديمية.

وأكد اللواء الطيراوي أن هذا اليوم التطوعي للتبرع بالدم يأتي كتأكيد على علاقة الأكاديمية مع المجتمع المحلي مشيرا أن شعار الحملة نحمي الوطن بيد ونتبرع بدمنا لأبناء شعبنا .

وأشار اللواء الطيراوي أن الطلبة يتبرعون بدمهم وهو أغلى ما يملك الإنسان لشعورهم بأن دمهم سينقذ حياة مريض وهذا شعور كبير بالمسؤولية، فوظيفة رجل الأمن حماية الوطن كما أن له دور إنساني في المجتمع.

و أضاف الطيراوي أن مشاركة طلبة الأكاديمية في هذه الحملة تعكس ما يجب أن يتمتع به رجل الأمن من مبادئ و أخلاق و قيم تجاه من يعانون من هذا المرض و مساعدتهم بشتى الطرق و الوسائل للتخفيف من آلامهم.

من ناحيته أكد الدكتور كفاح يعقوب مدير دائرة العلاقات العامة و الإعلام أن الحملة شهدت مشاركة واسعة من قبل موظفي و طلاب الأكاديمية، حيث أبدو تعاونهم و دعمهم لهذه الحملة التي تعكس أهداف إنسانية نبيلة وأشار يعقوب أنه برغم ترك حرية المشاركة للمتبرعين إلا أن الإقبال وصل أكثر من 80% .