وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حركة فتح في إقليم جنوب الخليل تشيد بدور الأجهزة الأمنية في المحافظة

نشر بتاريخ: 26/11/2008 ( آخر تحديث: 26/11/2008 الساعة: 13:14 )
الخليل- معا- أشادت حركة فتح في إقليم جنوب الخليل بدور الأجهزة الأمنية خاصة الضابطة الجمركية في ضبط كميات كبيرة من المواد الغذائية الفاسدة في محافظة الخليل.

وأكدت الحركة على لسان الناطق الرسمي لها في إقليم الجنوب ماهر النمورة، أن هذا الانجاز يعتبر من أهم النجاحات التي حققتها الحملة الأمنية، والتي أدت إلى ضبط كميات كبيرة من المواد الغذائية الفاسدة التي كانت موجودة في الأسواق الأمر الذي من شأنه أن يؤدي إلى تشكيل خطر كبير على صحة آلاف المواطنين.

وقال النمورة "إن التجار أصحاب الضمائر الميتة الذين يستغلون المواطنين من خلال بيع المواد الغذائية الفاسدة من اجل كسب الربح غير المشروع على حساب أرواح وسلامة المواطنين هم أشبه بالقتلة والمجرمين"، داعياً الجهات الرسمية إلى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحقهم، ومن جهة أخرى شكرت الحركة في الجنوب التجار أصحاب الضمائر الحية الذين يتعاملون في مهنتهم بكل أمانة وإخلاص.

يذكر أن وفداً من إقليم الجنوب ضم ماهر النمورة وإياد ريان وراتب الصبار، قد شارك في الاجتماع الذي حضره العديد من المسؤولين للإشراف على حرق كميات كبيرة من المواد الفاسدة التي تم ضبطها مؤخراً معبرين عن شكرهم للأجهزة الأمنية عامة والضابطة الجمركية خاصة في محافظة الخليل.