وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية سلفيت تفتتح دراسة المستوى الثالث لقادة وقائدات الفرق الكشفية

نشر بتاريخ: 27/11/2008 ( آخر تحديث: 27/11/2008 الساعة: 10:20 )
سلفيت- معا- تحت رعاية وزيرة التربية والتعليم العالي ومحافظ سلفيت العميد منير العبوشي، وتم افتتاح دراسة المستوى الثالث لقادة وقائدات الفرق الكشفية الإرشادية في مدارس محافظة سلفيت في قرية سرطة يوم الأربعاء الماضي.

وحضر الافتتاح مدير التربية والتعليم رفيق سلامة ومدير دائرة الكشافة والمرشدات القائد فواز الدروبي ورئيس قسم المرشدات القائدة سحر مجذوبة ورئيس بلدية بديا مصطفى دعاس ورئيس مجلس قروي سرطة عصام الخطيب ورئيس قسم النشاطات ماجد عودة وقائد الدراسة القائد جمعة الأزعر من مديرة جنوب نابلس ومدير مدرسة ذكور سرطة الثانوية إبراهيم عبد السلام ومشرفوا الكشافة والمرشدات في مديريات طوباس ورام الله وشمال الخليل وبيت لحم.

وأكد محافظ سلفيت في كلمته على أهمية عقد مثل هذه الدراسات لما لها من اثر ايجابي ينعكس بدروه على طلبة المدارس.

والقى مدير التربية والتعليم رفيق سلامة كلمة رحب فيها بالحضور، مبديا استعداد المديرية لاقامة مثل هذه الدراسات في المستقبل بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم العالي كما شكر في كلمته رئيس واعضاء مجلس قروي سرطة واهالي سرطة عموما على دعمهم لهذه الدراسة.

والقى رئيس مجلس قروي سرطة كلمة ترحيبية بالحضور، مبديا استعداده لدعم مثل هذه الانشطة الكشفية.

والقى كلمة وزارة التربية والتعليم العالي فواز الدروبي مدير دائرة الكشافة والمرشدات في وزارة التربية والتعليم العالي ناقلا تحيات وزيرة التربية والتعليم العالي والوكيل والوكلاء المساعدين ومير عام النشاطات الطلابية الى الحضور.

وشكر في كلمته كل من ساهم في انجاح هذه الدراسة وبعد ذلك تم افتتاح الدراسة الكشفية، وقام محافظ سلفيت العميد منير العبوشي والوفد المرافق بزيارة مدرسة ذكور سرطة الثانوية.