وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شرطة بيت لحم تشارك في الإجراءات الأمنية لاستقبال عدد من الشخصيات الدولية

نشر بتاريخ: 29/11/2008 ( آخر تحديث: 29/11/2008 الساعة: 11:07 )
بيت لحم- معا- شاركت شرطة محافظة بيت لحم خلال الـ 48 ساعة الماضية في استقبال الرئيس محمود عباس، ورئيس دولة ايطاليا، ووزيرة خارجية السلفادور، وسفير روسيا في فلسطين.

وافاد المكتب الاعلامي للشرطة الفلسطينية، انه ومع اقتراب أعياد الميلاد المجيدة لدى الطوائف المسيحية تشهد مدينة بيت لحم حركة زيارات لشخصيات رسمية، مع ازدياد في أعداد السياح والحجاج القادمين لزيارة كنيسة مهد المسيح في مدينة بيت لحم.

وقد زار عباس مدينة بيت لحم والتقى بضيوف وشخصيات دولية ومحلية، شهدت اثرها المدينة حركة كبيرة لمركبات الأمن الفلسطيني، التي رافقت الوفود والمواكب الرسمية الى قصر الرئاسة وكنيسة المهد.

وأعلن المقدم عبد الجبار برقان مدير شرطة المحافظة، حالة الاستنفار الكامل لكافة إدارات ومراكز وأقسام شرطة المحافظة، منذ يوم الأربعاء وحتى مساء الخميس، وكان ونائبه الرائد خالد التميمي، على رأس القوة المنتشرة في مختلف مفارق المدينة جنباً إلى جنب مع الأجهزة الأمنية الأخرى، وذلك لتسهيل حركة المواكب من جهة، وحركة المواطنين من جهة أخرى.

كما انتشرت شرطة مركز مدينة بيت لحم، وشرطة السياحة والآثار، في محيط ساحة كنيسة المهد، وقامت بإخلاء المركبات لتسهيل حركة المواكب الى الكنيسة، ولتسهيل دخول السياح والحجاج.

وحسب إحصائيات شرطة السياحة والآثار في بيت لحم، فقد قدم الى المدينة خلال اليومين الماضيين ما يقارب 8000 سائح.