وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدير تربية الجنوب وأمين سر التعليم العالي يلتقيان أولياء الأمور ورؤساء مؤسسات وأهالي منطقة عناب

نشر بتاريخ: 29/11/2008 ( آخر تحديث: 29/11/2008 الساعة: 18:02 )
الخليل - معا-نظمت مدرسة عناب الكبيرة في بلدة الظاهرية لقاء مع أهالي المنطقة واولياء الامور كخطوة لتغزيز العلاقة بين المدرسة والمجتمع المحلي وذلك بحضور أمين سر التعليم العالي في الوزارة والدكتور غازي أبو شرخ ومدير تربية جنوب الخليل والأستاذ فوزي أبو هليل وعدد من رؤساء اللأقسام في المديرية.

ورحب مدير المدرسة الأستاذ، زياد الدرابيع ، بالحضور وأطلعهم على وضع المدرسة واحتياجاتها ، ومن جانبه اشاد د. أبو شرخ بجهود العاملين في مديرية التربية والتعليم على دعمهم المتواصل للمدارس خاصة في المناطق الريفية والنائية، وأبدى استعداده التام في تقديم ما يمكن من دعم لهذه المدرسة بالتعاون مع الجهات المسؤولة والداعمة على الصعيدين الرسمي والشعبي ، وذلك من أجل النهوض بالمستوى التعليمي في المنطقة.

وتحدث مدير التربية والتعليم عن مدى الاهتمام الذي توليه المديرية لهذه المنطقة لتطويرها خاصة من الناحية التعليمية ،وذلك بهدف رفع المستوى التربوي والتعليمي ، ونشر الوعي بين أبنائها ،فقد عملت المديرية على توفير جميع الاحتياجات اللازمة ، والمتطلبات الضرورية لإنجاح العملية التعليمية وتحسينها ،وهذا بدوره ساهم بشكل واضح في الحد من نسبة التسرب خاصة بين الفتيات، والتي انخفضت إلى أدنى مستوياتها حيث لا تكاد تُذكر .

ثم تحدث بعض الأهالي وأولياء الأمور مشيدين بإنجازات المديرية ، مطالبين بتوفير بعض الاحتياجات للمدرسة والمتمثلة ؛ في زيادة الغرف الصفية ، وتطوير بعض المرافق التعليمية ، وقد وعدهم مدير التربية بالعمل على تلبيتها في القريب العاجل.

وفي النهاية قدم أبو هليل الشكر والتقدير لمدير المدرسة والهيئة التدريسية فيها على عطائهم وانتمائهم الرائع للمدرسة وطلابها ، كما أثنى على جهود أولياء الأمور ومؤسسات المجتمع المحلي في منطقة الظاهرية على اهتمامهم بالمدرسة ودعمهم لها .