وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شرطة محافظة بيت لحم تشارك في استقبال حارس الأراضي المقدسة

نشر بتاريخ: 29/11/2008 ( آخر تحديث: 29/11/2008 الساعة: 23:00 )
بيت لحم -معا- افاد المكتب الاعلامي للشرطة ان المقدم عبد الجبار برقان مدير شرطة محافظة بيت لحم أعلن اليوم استنفار القوة العاملة بمناسبة عيد القديسة سانتا كاترينا الرعوية وزيارة حارس الأراضي المقدسة لمدينة بيت لحم

حيث انتشرت شرطة المحافظة بكافة إداراتها ومراكزها وأقسامها منذ ساعات الصباح على مفارق الشارع الرئيسي من مدخل بيت لحم الشمالي وحتى ساحة المهد وبلاط الكنيسة. وصل موكب حارس الأراضي المقدسة الساعة الحادية عشرة والنصف ظهراً وكان في استقباله أبناء طائفة اللاتين وعدد كبير من رجال الدين وفي مقدمتهم وزيرة السياحة والآثار ومحافظ بيت لحم ورئيس بلدية بيت لحم ومدير شرطة محافظة بيت لحم.

وكما أفاد مدير شرطة محافظة بيت لحم أن الشرطة قامت بتنفيذ أمر العمليات والخطة التي وضعت مسبقا بالاتفاق مع كبار رجال الدين في كنيسة القديسة كاترينا وقادة الفرق الكشفية حسب نظام الستاتيكو المعروف وعملت على مرافقة موكب الضيف وتسهيل حركة الفرق الكشفية التي كانت في استقباله وتوفير الأمن وحفظ النظام لجمهور المواطنين وزوار المدينة الذين قدموا من مختلف المناطق بالإضافة للسياح والحجاج الذين اصطفوا لاستقبال الضيف الكبير.

تستمر زيارة حارس الأراضي المقدسة لمدينة بيت لحم حتى مساء الغد الأحد بعد مشاركته بقداس الأحد الخاص في كنيسة القديسة كاترينا الملاصقة لكنيسة المهد، بعد ذلك سيغادر إلى القدس. هذا ولم تسجل الشرطة اية مخالفات تذكر.