وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شرطة محافظة بيت لحم توفر الأمن وتحفظ النظام لسوق الميلاد السنوي الثامن

نشر بتاريخ: 30/11/2008 ( آخر تحديث: 30/11/2008 الساعة: 21:51 )
بيت لحم - معا - افاد المكتب الاعلامي للشرطة ان شرطة بيت لحم وشرطة السياحة والآثار وفروا الامن وحفظ النظام لسوق الميلاد السنوي الثامن الذي افتتح اليوم في ساحة المهد بمشاركة 16 دولة أجنبية وجمهورية مصر العربية ومؤسسات محلية، بالتعاون ما بين مركز السلام بيت لحم وبلدية بيت لحم وغرفة تجارة وصناعة بيت لحم ومركز حفظ التراث ومعهد ادوارد سعيد الموسيقي.

وحضر الافتتاح وزيرة السياحة والآثار ومحافظ بيت لحم وممثلاً عن مدير شرطة محافظة بيت لحم الرائد عاهد حساين مدير العلاقات العامة والإعلام ومدير مركز شرطة مدينة بيت لحم وعدد كبير من المسؤولين وممثلين عن الدول الأجنبية المشاركة في السوق.

من جهتها أشادت جيهان نسطاس مديرة مركز السلام بيت لحم بأداء شرطة محافظة بيت لحم وقالت "كما اعتدنا في كل عام نقوم بالتنسيق مع مدير شرطة محافظة بيت لحم من أجل التعاون وتوفير الحماية للسوق وعليه فقد قامت الشرطة هذا اليوم بتسهيل حركة السير لمنطقة ساحة المهد وتسهيل وصول أهلنا من الداخل وأضافت ان حسن معاملة الشرطة مع الوفود الأجنبية والإجراءات الأمنية المميزة هذا العام مشجعة لقدوم أعداد كبيرة من السياح والزوار المحليين".

وسيستمر السوق لمدة يومين حيث تباع فيه حلويات ومطرزات ومواد غذائية من مختلف الدول ولهذا توافد العديد من العائلات المشتركة الفلسطينيين المتزوجين من أجنبيات.