وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير العمل والشؤون الاجتماعية في الحكومة المقالة يستقبل وفداً من جمعية الفلاح

نشر بتاريخ: 01/12/2008 ( آخر تحديث: 01/12/2008 الساعة: 16:31 )
غزة-معا- استقبل وزير العمل والشؤون الاجتماعية في الحكومة المقالة أحمد الكرد، اليوم الاثنين، وفداً من جمعية الفلاح الخيرية برئاسة رمضان طنبورة رئيس الجمعية وعدد من أعضاء مجلس الإدارة وذلك في مقر الوزارة بمدينة غزة.

وضم الوفد الذي ترأسه رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية، كلاً من الشيخ ناصر معروف نائب رئيس الجمعية والشيخ لؤي أبو وردة مسؤول العلاقات العامة وعدد من أعضاء مجلس الإدارة بحضور د.ماهر الحولي عميد كلية الشريعة والقانون في الجامعة الإسلامية.

وأكد الكرد أن الجهود التي تبذلها جمعية الفلاح في خدمة المواطنين مدعاة للفخر، قائلاً: "إن جهود جمعية الفلاح الخيرية لا يستطيع احد إنكارها فعطاؤها المميز يشعر به جميع أبناء شعبنا".

وأثنى الكرد على دعم جمعية الفلاح لجميع فئات الشعب دون تمييز مما يجعلها محل ثقة لدى أهل الخير في الخارج، متمنياً دوام التقدم والازدهار لجمعية الفلاح في مجال عمل الخير وخدمة المحتاجين.

من جانبه أكد طنبورة على ضرورة تنسيق الجهود بين المؤسسات الأهلية والحكومية من أجل تقديم أفضل الخدمات للمواطن الفلسطيني، وأضاف أن العلاقة بين الجمعية والوزارة هي تكاملية والهدف من عملها واحد وهو خدمة المجتمع، مضيفا أن جمعيته تسعى لخدمة كافة أبناء الشعب الفلسطيني.

وأوضح طنبورة أن جمعية الفلاح تعمل باستقلالية وتحافظ على طابعها الاجتماعي، وتقدم خدماتها للمواطنين والمجتمع دون تمييز أو محاباة.