وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس بلدية اريحا يستقبل رئيس الانيرا في واشنطن وممثلها بالشرق الاوسط

نشر بتاريخ: 01/12/2008 ( آخر تحديث: 01/12/2008 الساعة: 17:41 )
اريحا- معا- استقبل رئيس بلدية اريحا المحامي حسن صالح ظهر اليوم في مكتبه بيل كوران رئيس مؤسسة الانيرا في واشطن وروبرت كروذرميل ممثل الانيرا في الشرق الاوسط ونائبه جمال العارف.

وأكد رئيس البلدية على عمق العلاقة والتعاون بين الطرفين، معتبرا العلاقة نموذجا مهما يجب تعزيزه بما يخدم الطرفين، حيث تم استعراض المشاريع التي تم تنفذيها في مدينة اريحا من قبل الانيرا وبدعم من USAID مثل تأهيل قصر هشام مؤخرا اضافة الى مشاريع اخرى.

واضاف رئيس البلدية ان المدينة لا زالت بحاجة الى مزيد من مشاريع البنية التحتية خاصة في مجال المياه، في الوقت ذاته اطلع رئيس البلدية الوفد على الوضع الميداني للمدينة واهميتها التاريخية والدينية وكونها منطقة جذب سياحية هامة حيث من المتوقع ان يصل عدد السياح حتى نهاية العام الى المليون وهذا يتطلب مزيد من الجهود لتطوير المدينة وتنميتها بشكل يتلائم مع هذا العدد.

من جهته أكد بيل كوران رئيس مؤسسة الانيرا في واشطن على تعزيز العلاقات الثنائية وتطويرها وتحقيق نتائج ملموسة على ارض الواقع، وقام الوفد بجولة ميدانية عالمشاريع التي نفذتها الانيرا.

كما ضم الوفد جبران سعيد مسؤول المشاريع وميساء الجيوسي مسؤولة العلاقات العامة في الانيرا، كما حضر اللقاء مدير الدائرة الهندسية في بلدية اريحا المهندس باسل حجازي.