وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دعوة الإعلاميين والمثقفين للإسهام بفاعلية في احتفالية القدس عاصمة للثقافة

نشر بتاريخ: 01/12/2008 ( آخر تحديث: 01/12/2008 الساعة: 18:13 )
جنين - معا - دعا الدكتور رفيق الحسيني رئيس المجلس الإداري لاحتفالية القدس عاصمة الثقافة2009 الإعلاميين الفلسطينيين للمشاركة بفاعلية في الاحتفالية المقرر انطلاقها في الثاني والعشرين من كانون ثاني/ يناير المقبل وأكد أن مساهمة المؤسسة الصحفية الفلسطينية بدورها يسند المدينة المقدسة والقضية الوطنية ويساعد على فك الحصار الذي يضرب حول المدينة في محاولة يائسة لعزلها عن محيطها الفلسطيني.

وجاءت كلمة الدكتور الحسيني في افتتاح المعرض الأول للإعلام والتسويق "اكسبو ميديا" قبل ظهر اليوم الاثنين في مقر جمعية الهلال الأحمر في البيرة الذي عقد برعاية رئيس الوزراء الدكتور سلام فياض.

وطالبت تهاني أبو دقة وزيرة الثقافة في كلمتها المؤسسات الثقافية الفلسطينية للمشاركة الإبداعية في احتفالية القدس داعية المؤسسات الثقافية العربية إلى الاهتمام الواسع في الاحتفالية المقرر انطلاقها الشهر المقبل.

وجدير ذكره أن الدوائر المتخصصة في اللجنة تعقد على الساعة الثانية من بعد ظهر غد الثلاثاء لقاء موسعاً في مقر جمعية الهلال الأحمر لعرض برامجها ونشاطاتها الاحتفالية، ووجهت دائرة الإعلام نداء لمشاركة الإعلاميين الفلسطينيين ووكالات الإنباء والصحافة المرئية والمسموعة للمشاركة في اللقاء.

يذكر أن معرض "اكسبو ميديا" يستمر ثلاثة أيام ويقدم نخبة من الشركات العاملة في المجال الإعلامي ويمنحها فرصة عرض خدماتها للمواطن الفلسطيني في محاولة لتعزيز قطاع الدعاية والإعلان والتسويق والشركات العاملة في هذا المجال.