وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

معرض "اكسبوميديا" لليوم الثاني في رام الله

نشر بتاريخ: 02/12/2008 ( آخر تحديث: 02/12/2008 الساعة: 17:36 )
بيت لحم- معا- لليوم الثاني على التوالي يفتتح معرض اكسبوميديا ابوابه في قاعات مبنى الهلال الاحمر الفلسطيني في البيرة برعاية الدكتور سلام فياض وبرعاية من اذاعة "راية اف ام" وبرعاية ذهبية من شركة ستار 2000 و بحضور العديد من المؤسسات والشركات المتخصصة في مجال الاعلام.

ويهدف معرض اكسبوميديا لانشاء شبكة علاقات واسعة بين مختلف القطاعات مع المجالات الاعلامية من خلال قيام الشركات بعرض الخدمات التي تقدمها وتسليط الاضواء على شركات ساهمت بقوة بنجاح واظهار كبرى الشركات والمؤسسات المحلية.

ويستهدف اكسبوميديا الشركات والافراد في مختلف المجالات والتخصصات الاعلامية والادارية في الوطن من خلال عرض الشركات المساهمة في المعرض لخدماتها سواءً اكانت اعلامية او منتوجاً محلياً.

ويشارك في المعرض الذي يستمر لثلاثة ايام العديد من الشركات والمؤسسات المهتمة والمتخصصة في مجال الاعلام بمختلف اشكاله المسموع والمرئي والمكتوب وبمشاركة العديد من دور النشر والطباعة.

وقد اكد اشرف ملحم المدير الاداري لشركة الجمال للطباعة والاستثمار واحدى الشركات المشاركة في المعرض بأن " الشركة ومن خلال منتوجها الواضح تتسم بالدقة والوضوح والسرعة في عملية الطباعة ومن خلال كادر اداري ومهني متخصص يعمل وفق اليات ادارية ومهنية بحتة ويالتالي فان مشاركة الجمال في معرض اكسبوميديا يأتي دعماً وتأييداً للاعلام الفلسطيني المتخصص ".

واكد عبد الله العناتي المدير التنفيذي للمعرض بأن زوار المعرض في اليوم الاول كانوا جميعاً من الجهات الرسمية ونخبة من الشركات الراعية في قطاع الاعلام، منوها الى ان اكسبوميديا وفي عامه الاول قد لاقى رضى الحضور من مختلف الفئات والتخصصات الاعلامية والادارية وقطاع المؤسسات، وتوقع اقبالاً اكثر في اليوم الثالث من المعرض مثل دوائر الاعلام في الجامعات الرسمية والمؤسسات الاعلامية والدوائر الرسمية في المؤسسات.