وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

طولكرم- طلبة المدارس ورياض الأطفال والعلاقات العامة في الأمن الوطني يشاركون في إعتصام أهالي الأسرى

نشر بتاريخ: 02/12/2008 ( آخر تحديث: 02/12/2008 الساعة: 18:26 )
طولكرم- معا- كثفّت مؤسسات وفعاليات محافظة طولكرم شمال الضفة الغربية من تضامنها مع أهالي الأسرى والمعتقلين في إعتصامهم الأسبوعي أمام اللجنة الدولية للصليب الأحمر، حيث شارك اليوم عدد من طلاب وطالبات مدارس الإسراء النموذجية بشقيها "الذكور والإناث"، وعدد من أطفال روضة الأطفال التابعة لجمعية الإتحاد النسائي، وممثلون عن قسم العلاقات العامة في قوات الأمن الوطني الفلسطيني، والتوجية السياسي.

وقدّم الأطفال والطلبة المشاركون في الإعتصام الزهور والحلوى للأمهات والآباء المشاركين في الإعتصام، رافعين اليافطات التي كتب عليها شعارات منددة بسياسة الإحتلال ضد الأسرى، ومطالبة بالإفراج عنهم.

وعبّر الأطفال والطلبة ومرافقوهم من مدرسين ومدرسات وهيئة تدريسية وإدارية عن تضامنهم مع أهالي الأسرى في إعتصامهم الأسبوعي، مشددين على ضرورة تفعيل هذا الإعتصام، وإنضمام بقية مؤسسات وفعاليات وشخصيات المحافظة اليه، والضغط من قبل القيادة الفلسطينية على الجانب الإسرائيلي لإطلاق سراح كافة الأسرى والمعتقلين.

بدورهم، أهالي الأسرى عبروا عن سعادتهم وفرحتهم لمشاركة مجموعة من الأطفال والطلبة في إعتصامهم الأسبوعي، مؤكدين أن هذه الخطوة تعبّر عن تضافر وتكاتف المجتمع الفلسطيني بكل أطيافه، وتوحده خلف قضيته العادلة وهي الإفراج عن كافة الأسرى والمعتقلين.